Booking.com

أعلنت شركة “HomeAway” التي تعد السوق الإلكترونية العالمية الرائدة في مجال إيجار بيوت العطلات، اليوم عن عزمها إبرام شراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي لتسويق بيوت العطلات المتوفرة في الإمارة والترويج لدبي على أنها مقصد للمسافرين من عملاء الشركة.

موقع homeaway تأجير البيوت في دبي

وستساهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة موقع HomeAway في منطقة الشرق الأوسط وتوفير نافذة تطل منها دبي على ملايين العائلات والمجموعات السياحية من جميع أنحاء العالم ممن يحجزون أماكن إقامة لعطلاتهم عبر الموقع.

وسيعمل الطرفان معاً على دعم قطاع تأجير بيوت العطلات في دبي من خلال التعريف بالكثير من المنشآت والمؤسسات والشركات المزاولة لهذا النشاط في إمارة دبي وتقديم الدعم لها. إضافة إلى ذلك،

يعتزم الطرفان إطلاق حملات سياحية مشتركة للاستفادة من الخبرة العالمية الواسعة التي تتمتع بها دبي في مجال التسويق السياحي ومن قدرات “هاوم اواي” العالمية في قطاع تأجير بيوت العطلات.

وتقوم حالياً بعرض المئات من عقارات دبي المعدة للتأجير كبيوت للعطلات في موقعها الجديد باللغتين العربية والإنجليزية www.homeaway.ae.

وكانت دبي قد أعلنت في شهر ديسمبر 2013 عن صدور مرسوم بشأن تنظيم نشاط تأجير بيوت العطلات في الإمارة، مما أتاح إمكانية الاستفادة بشكل قانوني من آلاف العقارات في دبي التي يمكن تأجيرها لقضاء العطلات.

وستتضمن قوائم العقارات التي ستدرجها الشركات المرخص لها ممارسة مثل هذا النشاط على منصات HomeAway بعض المواقع المشهورة، مثل نخلة جميرا ودبي مارينا وداون تاون دبي.

وفي تعليقه على هذه الخطة، قال بريان شاربلس، الرئيس التنفيذي لشركة HomeAway: “تعد دبي رابع أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم بالنسبة للسياح الأجانب، وقد تنامت شعبيتها كوجهة مثالية للسياحة العائلية بفضل شواطئها الجميلة وغناها بالمعالم السياحة العائلية، بما في ذلك المنتزهات المتميزة، وأطول برج في العالم، وأكبر منطقة تزلج مغلقة في العالم”.

وأضاف شاربلس: “تتوفر في دبي آلاف العقارات المناسبة للتأجير كبيوت عطلات، ولذلك فإن هناك فرصة رائعة بالنسبة لعملاء شركة HomeAway لزيارة دبي والاستمتاع بالإقامة في أماكن متميزة وفريدة توفر لهم مساحات لقضاء أوقات ممتعة والاسترخاء وخلق ذكريات جميلة تدوم إلى الأبد”.

من جانبه، قال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للترويج السياحي والتجاري: “لقد أدى إصدار المرسوم المتعلق بتنظيم نشاط تأجير بيوت العطلات في دبي إلى توسيع نطاق عروض الإقامة السياحية في دبي لتكون مكملة لما توفره الإمارة من خدمات فندقية عالمية المستوى”

وأضاف كاظم أن “تعاون الشركة مع سياحة دبي يوفر لملاك الشقق الفرصة للاستفادة من قنوات التسويق العالمية الرائدة لترويج عقاراتهم، كما يتيح لسياحة دبي فرصة الترويج للإمارة وسط الملايين من مستخدمي HomeAway حول العالم”.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت