Booking.com

قد تشتهر بلدة سيمينياك في جنوب بالي بأنها تجذب البالغين، ولكنها مع ذلك ترحب بالعائلات، وتقدم عددًا قليلًا من الفنادق  مع بعض الامتيازات الرائعة للأطفال، والأنشطة اليومية للأطفال، وخدمات حماية الأطفال، والأجنحة والفيلات متعددة غرف النوم مع مطابخ وأحواض سباحة خاصة، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في سيمينياك للعائلات.

أفضل الفنادق في سيمينياك الصديقة

1- دوسون

يقع هذا المنتجع المكون من 14 فيلا في منطقة بيتيتنجيت العصرية، على مسافة قريبة من المتاجر والمطاعم والشاطئ، تم تجهيز كل فيلا من غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم بمسبح خاص بها وحديقة ومنطقة معيشة ومطبخ كامل، ويقدم الفندق المناسب للعائلة مجموعة من العناصر التي تجذب اهتمام العائلات، مثل أسرة الأطفال وخدمات حماية الأطفال (حتى أنهم سيضعون سياجًا حول مسبح الفيلا عند الطلب). (شاهد صور الفندق)

2- فيلات وسبا كونجا

يقع فيلات وسبا كونجا على طريق هادئ، وهو مبنى مكون من 18 فيلا على مسافة قريبة من العديد من خيارات تناول الطعام، تحتوي الفلل المكونة من غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم على مطابخ كاملة ومناطق معيشة وحمامات ضخمة وحمامات سباحة خاصة، يمكن للفندق توفير ألعاب وأسيجة لحمام السباحة، بالإضافة إلى مقاعد الأطفال وأسرّة الأطفال، وتشمل الهدايا المجانية الإفطار والشاي بعد الظهر والفاكهة الطازجة وخدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الواي فاي. (شاهد صور الفندق)

3- فيلا كوكو

قع فندق الفيلا متوسط ​​المستوى هذا في قلب مدينة سيمينياك، وهو منتجع مناسب للعائلات مع سهولة الوصول إلى أماكن التسوق بالإضافة إلى العديد من الشواطئ، وتحيط الحدائق بكل بنغل وفيلا، وبينما تتنوع الغرف في الحجم والميزات، وتتميز جميعها بطراز بسيط ومنسم وامتيازات حديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية، يوجد أيضًا مسبح رئيسي، وعلى الرغم من عدم وجود مطعم مناسب ، يتوفر تناول الطعام داخل الفيلا. (شاهد صور الفندق)

4- فيلات إمبيانا الخاصة في سيمينياك

يمكن للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر مما توفره غرفة الفندق العادية أن تحقق أداءً جيدًا في فيلات إمبيانا الخاصة في سيمينياك، وهو فندق راقٍ ومتوسط ​​الحجم يضم 50 فيلا فسيحة مع مطابخ صغيرة وحمامات سباحة خاصة، تتوفر حمامات سباحة خاصة بالأطفال عند الطلب، لا يتمتع الفندق بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ ، ولكنه يشمل الإفطار وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة في الأسعار ويوفر خدمة نقل المطار مجانًا. (شاهد صور الفندق)

5- منتجع وسبا سيمنياك بيتش

يقع هذا المنتجع الجميل على شاطئ رملي على مسافة قريبة من المطاعم والمحلات التجارية، وهو أحد أنسب الفنادق في سيمينياك للعائلات، ويضم 105 غرفة أنيقة وفيلات خاصة وثلاثة حمامات سباحة، بما في ذلك مسبح لا متناهي يطل على المحيط، وتشمل الخدمات المجانية خدمة الواي فاي واستئجار الدراجات وشاي بعد الظهر والأنشطة اليومية للأطفال. (شاهد صور الفندق)

6- أي زي ايه سيمنياك

يقع منتجع IZE Seminyak على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المحلات التجارية والمطاعم في ساحة سيمينياك، وهو مكان إقامة يضم مسبحًا في الهواء الطلق ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف، تم تجهيز جميع الغرف الفسيحة والمكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة، تشتمل الحمامات الداخلية على دش ولوازم استحمام مجانية، يمكن ترتيب الرحلات اليومية وتأجير السيارات في مكتب الجولات السياحية. (شاهد صور الفندق)

7- بيبيرز سيمينياك

بيبيرز سيمينياك هي عبارة عن فيلات خاصة مع حدائق ذات مناظر طبيعية ومسابح خاصة، وهي تقع على مساحة 4.8 هكتار، تتوفر دراجات مجانية للضيوف الذين يرغبون في استكشاف المنطقة المحيطة، تتميز الفيلات ذات المخطط المفتوح بتصميمات داخلية عصرية من الخشب الداكن ومنطقة صالة فسيحة تفتح على المسبح وبرك اللوتس، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومرافق المطبخ الكاملة. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيك