Booking.com

نأخذك اليوم عزيزي المسافر في جولة إلى مدينة مينوري الإيطالية لاستكشاف الآثار القديمة، والاستمتاع بشمس البحر الأبيض المتوسط ​​ما بين الشواطئ الساحرة والأجواء الرائعة على ساحل أمالفي، مع قضاء عطلة خالصة من الاسترخاء وتسجيل الذكريات التي لا تنتهي..

تقع قرية الصيد الملونة هذه بجوار بلدة مايوري الرائعة وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أمالفي ورافيلو، وتوفر تجربة أكثر هدوءًا وأصالة للمسافرين الذين يرغبون في الهروب من الزحام والاستمتاع بالجوهر الحقيقي لجنوب إيطاليا.

أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في مينوري بإيطاليا

الاستمتاع بالشواطىء الخلابة

إذا كنت تبحث عن ملاذ للاسترخاء، فلا يوجد أفضل من الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ مينوري بمياهه الزرقاء الصافية ورماله الذهبية الناعمة، وإذا كنت تشعر بالمغامرة، فهناك الكثير من الرياضات المائية التي يمكنك تجربتها، مثل التجديف بالكاياك وحتى رياضة ركوب الأمواج شراعيًا.

السمة الرئيسية لشاطئ مينوري هي الأجواء الهادئة، فخذ وقتك واسترخ واستمتع بالأوقات الرائعة، وعندما تبدأ الشمس في الغروب، ستستمتع بواحدة من أروع غروب الشمس الذي شاهدته على الإطلاق.

اكتشاف طريق الليمون

من بين أفضل الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق في مينوري، السير لمسافات طويلة على طريق الليمون، والذي يربط مينوري ببلدة مايوري القريبة، مما يوفر مناظر بانورامية مذهلة للجبال والبحر، وبالفعل يعد هذا التنزه المناسب للعائلة وسيلة مبهجة لاستكشاف بساتين الليمون الخصبة والمركز التاريخي الساحر لمدينة مايوري، مع الإطلالات الخلابة على البحر ومناظر البحر الأبيض المتوسط ​​الجميلة وحدائق الليمون الرائعة.

اكتشف مركز مدينة مينوري

أحد الأشياء التي تجعل مينوري فريدة من نوعها هو سحر بلدتها الصغيرة، فهناك لن تجد حشودًا من السياح، وهذا ما يجعلها جذابة للغاية، لذا فهذا المكان المناسب لك إذا كنت تريد تجربة إيطالية أصيلة، حتى أنك عند المشي في وسط المدينة، ستشعر وكأنك جزء من المجتمع المحلي، مع روعة الاستمتاع بالعمارة التاريخية والشوارع الضيقة.

وعندما يتعلق الأمر بالطعام، فإن مينوري لديها الكثير لتقدمه، إذ يمكنك أن تجد كل شيء من المأكولات البحرية الطازجة إلى أطباق البيتزا والمعكرونة اللذيذة.

أخيرًا، أحد أفضل الأشياء في وسط مدينة مينوري هو الترحيب بالسكان، فإذا دخلت متجرًا أو مطعمًا محليًا، فستجد أن الناس هنا ودودون، ومن السهل التحدث وتكوين صداقات جديدة في هذه المدينة الصغيرة الساحرة.

اكتشاف ساحل أمالفي عبر القارب

يتيح لك استئجار قارب استكشاف ساحل أمالفي وفقًا لسرعتك الخاصة، فلا داعي للقلق بشأن الشواطئ المزدحمة أو جداول المواصلات العامة، حيث يمكنك التوقف عند الشواطئ والخلجان، فلا توجد طريقة أفضل لرؤية ساحل أمالفي من الماء، خاصة أنك ستحصل على منظور فريد للمنازل الملونة والمنحدرات الصخرية والمياه المتلألئة.

من خلال الرحلات الاستكشافية من ميناء مينوري الصغير، بالإضافة إلى الرحلات البحرية من ساليرنو أو جولات القوارب من بوسيتانو، يمكنك بسهولة زيارة البلدات المجاورة على طول ساحل أمالفي، مع الاستمتاع بمنظورًا فريدًا للمناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة والشواطئ والقرى الساحلية، مما يجعلها تجربة لا تُنسى.

 قم برحلة نهارية إلى المدن المجاورة بوسيتانو ورافيلو

في حين أن مينوري هي بلا شك جوهرة في حد ذاتها، إلا أن جمال هذه المدينة يزداد بقربها من المدن المجاورة مثل بوسيتانو ورافيلو، لذا فإن القيام برحلة ليوم واحد إلى هذه المدن المذهلة أمر لا بد منه عند زيارة مينوري.

تشتهر بوسيتانو بأزقتها المتعرجة ومحلاتها الراقية وشواطئها الخلابة، حيث يمكنك هناك التجول على طول الشوارع الضيقة، والاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة للبحر الأبيض المتوسط ​​، وكذلك المأكولات البحرية المحلية.

فيما تقع رافيلو في أعالي التلال فوق ساحل أمالفي، وتوفر إطلالات رائعة على الساحل، مع فرص الاستمتاع بتاريخ وثقافة هذه المدينة القديمة.

زيارة بلدة مايوري المجاورة

مايوري هي بلدة صغيرة أخرى على طول ساحل أمالفي وهي أيضًا بعيدة قليلاً من مدن أمالفي وأتراني ورافيلو وبوسيتانو الأكثر شهرة، ولكنها تقع بجوار مينوري مباشرةً، وهي تستحق قضاء يوم كامل، خاصة إذا كنت تحب الشواطئ، حيث تتميز بأكبر شاطئ على طول ساحل أمالفي، والمعروف لدى السكان المحليين باسم شاطئ باراديس.

شارك برأيك