Booking.com

أعلنت هيئة تنشيط السياحة المصرية عن إطلاق حملة ترويجية جديدة بعنوان ” هي دي مصر” ضمن حملة إقليمية كبرى تهدف لدفع عجلة النمو في قطاع السياحة والترويج لمصر كوجهة سياحية متميزة.

وتختلف تلك الحملة عن حملات الهيئة السابقة، حيث تركز على الترويج لمصر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي شبكة الإنترنت ومحترفي الإعلام الرقمي، فيما ستشكل وسائل الإعلان التقليدية مستوى ترويجياً ثانوياً.

وتستهدف الحملة المسافرين العرب من دول منطقة الشرق الأوسط، وسوف تستفيد من قوة الإعلام الرقمي في منطقة يبلغ معدل انتشار استخدام الإنترنت فيها 48.1%، أي أعلى من المتوسط العالمي بنحو 5.8%، وتلعب مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك دوراً مهماً في الحياة اليومية لحوالي 88% من مستخدمي الإنترنت.

وأعرب هشام زعزوع وزير السياحة المصري عن سعادته بإطلاق الحملة الجديدة، مشيراً إلى أنها تمثل نقلة قوية من شأنها أن تحدث انتشاراً واسعاً وصدى كبيراً في أرجاء المنطقة نظراً لأن أول من ابتكرها هم أبناء الشعب المصري أنفسهم.

مضيفاً أن الوزارة وهيئة تنشيط السياحة تمثلان نقطة محورية مهمة من حيث تنمية قطاع السياحة في البلاد، لافتاً إلى أن الحملة والشعار الجديدين يعكسان الالتزام الجاد للوزارة والهيئة باجتذاب السياح من الدول العربية الشقيقة ليستكشفوا بأنفسهم مواطن السحر والجمال التي تتمتع بها مصر.

وتركز الحملة على إضفاء الطابع الشخصي على التجربة المصرية بتشجيع القطاع العريض من السياح العرب على التفكير في مجموعة العطلات المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بقضائها في مصر بدءاً من عطلة نابضة بالحياة في مدينة القاهرة أو الإسكندرية إلى الراحة والاستجمام في أحد المنتجعات الشاطئية الفخمة في الغردقة أو شرم الشيخ.

وسوف تسلط الحملة الضوء على الأنشطة التي يستمتع السائح والزائر العربي بقضاء أوقاته فيها خلال العطلات من تسوق وتناول الطعام والإقامة الفخمة فضلاً عن السهر ليلاً.

كما تسلط الضوء على الوجهات السياحية في مصر من خلال تقسيمها جغرافياً إلى أربع مناطق رئيسية تتضمن وادي النيل، وشواطئ (ريفييرا) على البحر الأحمر، والبحر الأبيض المتوسط، والصحراء الغربية. وسوف يتم الترويج للوجهات الأربع لصالح مختلف الفئات وعلى مدار مواسم السنة المختلفة، اعتماداً على نقاط الجذب الفريدة التي تقدمها.

شارك برأيك