Booking.com

تمتلك روما مجموعة من أفضل أماكن التسوق في إيطاليا، إذ تجد بين شوارعها وأسواقها ما يلبي كافة الأذواق والميزانيات، فإن كنت من هواة التسوق ومحبي اقتناء الجديد من كل وجهة سياحية تسافر إليها، فلماذا لا تقوم بزيارة أفضل أماكن التسوق في روما ؟

1. شارع فيا كوندوتي

شارع فيا كوندوتي - التسوق في روما

يعد شارع فيا كوندوتي أشهر شوارع التسوق في روما على الإطلاق، فهو المكان المثالي إذا كنت تبحث عن الماركات العالمية، حييث ستجد برادا بجانب أرماني إلى جانب غوتشي. ويقول الخبراء إن المحلات التجارية التي تبطن جوانب فيا كوندوتي تغري بطاقة الائتمان الخاصة بك نظرا لروعة المعروضات، كما يؤكدون على أن زيارتك إلى هذا الشارع حتى وإن لم تشتري شيئا، لن تكلفك سوى اكتشاف الأمور ومشاهدة المشاهير وهم يرتادون أفخم المراكز التجارية.

2. شارع فيا كولا دي رينزو

شارع فيا كولا دي رينزو

هذا الشارع المزدحم خلف قلعة سانت أنجيلو هو موطن لمزيج من محلات الأزياء والسلاسل العالمية، وهناك ابحث عن متجر براندي، حيث ستجد العديد من الملابس التي تناسبك وبأسعار مناسبة، وكذلك متجر كوين الذي يضم كل ما تبحث عنه في مكان واحد، ولك أن تعلم أن العديد من المحال التجارية بشارع فيا كولا دي رينزو تقدم ما يرضي كافة الأذواق وكافة الميزانيات.

وبعد التسوق يمكنك تناول غذائك في مطعم كاستروني، الذي يقدم ليس فقط مجموعة رائعة من الأطباق الإيطالية ولكن مجموعة من المأكولات الدولية الرائعة.

3. شارع فيا ديل كورسو

شارع فيا ديل كورسو

هذا الشارع القديم المسمى فيا ديل كورسو الذي يمتد في قلب المركز التاريخي للمدينة من ساحة فينيسيا إلى ساحة ديل بوبلو، وعلى مسافة قصيرة من البانثيون ونافورة تريفي، ستجده دوما معبأ بالمتسوقين لا سيما في الليل، إذ يمكنك التجول بين العديد من المتاجر والماركات العالمية بما في ذلك، ديزل، ليفيس، وزارا، جنبا إلى جنب مع بعض المحال الصغيرة، والمكتبات، ومراكز التسوق الأنيقة.

4. سوق بورتو بورتيز

سوق بورتو بورتيز

إذا كنت تود أن ترى الجانب الأخر من التسوق في روما ، نوصيك بزيارة سوق بورتو بورتيز صباح كل يوم أحد، فهو أكبر سوق في المدينة والمكان المثالي لتعقد صفقة تسوق ناجحة بين أكشاك السلع الجديدة، والتحف والمقتنيات القديمة، والعديد من السلع رخيصة الثمن. وعادة ما يرتاد السوق الباحثين عن شراء الهدايا التذكارية.

5. متجر إروما دوي

متجر إروما دوي

إروما دوي هو أحد مراكز التسوق في روما الراقية في منطقة اليورو بروما، يتكون من ثلاثة طوابق على طراز أنيق مع القباب الزجاجية المزخرفة، ويضم سلسلة متاجر تبيع الماركات العالمية جنبا إلى جنب مع المقاهي والمطاعم التي تلبي جميع الميزانيات. ويعد هذا هو المكان المثالي للتسوق خلال الصيف، خاصة مع كونه مكيف من الداخل.

كما يعد كاستل رومانو ديزاينر أوتلت الواقع على بعد حوالي 15كيلو متر جنوبي روما، ويضم العديد من العلامات التجارية العالمية مثل؛ كالفن كلاين، دولتشي أند كابانا، وروبرتو كافالي، من أفضل وجهات التسوق في روما، حيث يمكنك أن تجد جميع السلع والمنتجات بداية من الملابس حتى الأدوات المنزلية.

شارك برأيك