Booking.com

انزلق من الطابق 53 من مبنى شاهق مغطى بالزجاج أو قم بالسير على طول حافة على ارتفاع 220 مترًا فوق سطح الأرض بدون نوافذ أو عوائق أخرى في طريقك، إذا كان هذا هو ما يجعلك تشعر بالتشويق، فاجعل رحلة إلى سكاي فيوز دبي على قائمة أولوياتك..

اكتشف رحلة من المغامرة في سكاي فيوز دبي

سكاي فيوز دبي هو المثال المثالي للهندسة المعمارية، التي أنجزها فريق مدرب تدريباً عالياً يضم أكثر من 300 مهندس ومتخصص في البناء والتصميم. تم تصميمه من قبل العديد من نفس المهندسين المعماريين الذين قاموا ببناء برج خليفة المشهور عالميًا.

افتتح فندق العنوان سكاي فيو دبي في وسط مدينة دبي، أبوابه لأحدث بقعة في الإمارة للباحثين عن المغامرة، والتي تعرف باسم سكاي فيوز دبي، وقد حققت شهرة واسعة ما بين محبي الانطلاق والمغامرين..

توفر سكاي فيوز والتي تصل بين برجي فندق سكاي فيوز على ارتفاعٍ شاهق يبلغ 219.5 متر، إطلالات خلابة للمدينة، هذا وتوفر 3 تجاربٍ مختلفة تبدأ باستقلال مصعد زجاجي بانورامي يصل بك إلى الطابق 52 فوق مستوى السحاب، لتتابع بعد ذلك مغامرتك صعوداً على الدرج الحلزوني الذي يربط هذا الطابق بالطابق 53، الأمر الذي يخطف الأنفاس، ولكنه يستحق المحاولة بكل تأكيد.

يعد هذا المعلم هو المثال المثالي للهندسة المعمارية، التي أنجزها فريق مدرب تدريباً عالياً يضم أكثر من 300 مهندس ومتخصص في البناء والتصميم. تم تصميمه من قبل العديد من نفس المهندسين المعماريين الذين قاموا ببناء برج خليفة المشهور عالميًا.

سكاي فيوز دبي هي أروع منصة للمراقبة في المدينة ووجهة لا بد من مشاهدتها للاستمتاع بإطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على دبي.

السير فوق الممشى الزجاجي

من المتوقع أن يكون جسر سكاي فيو دبي الذي يغطي مساحة تصل إلى 46 متر، والذي يربط أبراج العنوان سكاي فيو في دبي، نقطة جذب شهيرة لمحبي اندفاع الأدرينالين.

يمنح سكاي فيوز دبي الضيوف إطلالة شاملة على دبي بينما يوفر أيضًا مناظر خلابة لبرج خليفة ونافورات دبي.

ممشى الحافة بسكاي فيوز

الممشى بسكاي فيوز الذي يقع على ارتفاع 200 متر فوق دبي، يحتوي على أرضية زجاجية بطول 25 مترًا توفر مناظر خلابة للمدينة، لتستمتع بالمناظر من مصعد بانورامي بزجاج من ثلاث جهات، مع فرص التقاط الكثير من الصور التذكارية.

المزلقة الزجاجية

استمتع بروعة احساس المغامرة عبر المنحدر الزجاجي في الهواء الطلق، والذي ينقل السائحين في أنبوب زجاجي نصف شفاف من الطابق 53 إلى الطابق 52، بأسلوب فريد في تجربة تستغرق بأكملها 30 دقيقة .

تتكون المزلقة من صفائح زجاجية مغلفة بأربعة أضعاف بطول 12 مترًا مصنوعة خصيصًا في ألمانيا، فإذا كنت تجرؤ على فتح عينيك، فسوف تكافأ بمناظر خلابة لأفق المدينة.

سعر التذكرة

سكاي فيوز دبي مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً في العنوان سكاي فيوز تاور 1، وسط مدينة دبي. يبلغ سعر التذكرة 55 درهمًا للأطفال (65 درهمًا عند غروب الشمس)، و 65 درهمًا للبالغين (85 درهمًا عند غروب الشمس)، و 699 درهمًا لتجربة سكاي فيوز إيدج ووك.

شارك برأيك