Booking.com

تجذب جزيرة بوراكاي الفلبينية أعدادًا كبيرة من السياح، ليس فقط لشواطئها الجذابة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء والمنتجعات الفاخرة، ولكن أيضًا للضيافة الفلبينية الترحيبية والمأكولات المحلية الشهية، وتتنوع المطاعم في بوراكاي ما بين أكشاك الطعام التقليدية والمطاعم الكلاسيكية الراقية والمطاعم الشاطئية الجذابة، إليك 8 من أفضل مطاعم بوراكاي.

أفضل مطاعم بوراكاي

1- دوس ميستيزوس

مطاعم بوراكاي - دوس ميستيزوس

دوس ميستيزوس هو مطعم مدار عائليًا افتتح أبوابه قبل 13 عامًا تقريبًا، وهو واحدًا من أنجح المطاعم في بوراكاي، ويقدم المطعم الأطباق الفلبينية الريفية البسيطة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحساء وخمسة أنواع من الباييلا التي تمزج بين التأثيرات الإسبانية والفلبينية، تشتمل القائمة على مكونات طازجة يتم الحصول عليها من مصادر محلية، ويشتهر هذا المطعم بأنه يقدم بعضًا من أفضل التاباس في الفلبين.

2- نونيز

مطاعم بوراكاي - نونيز

تعود ملكية هذا المطعم إلى الزوجين باتريك وشريا فلورنسيو، وهو أحد أفضل مطاعم بوراكاي، ويقدم الوجبات الفلبينية الصحية المعدة من منتجات محلية المصدر ومكونات طازجة، كما يوفر مطعم نونيز خيارات رائعة للنباتيين ومجموعة متنوعة من العصائر الطازجة، وأشهر من الأطباق التي يقدمها المطعم حساء اليقطين وسلطة الدجاج وكعكة الشوكولاتة.

3- صاني سايد كافيه

مطاعم بوراكاي – صاني سايد كافيه

يقدم صاني سايد كافيه وجبات الإفطار المعاصرة طوال اليوم التي تمزج بين المأكولات الفلبينية والأمريكية، وهو المطعم الوحيد في الجزيرة الذي يقدم القهوة المتخصصة مع المخبوزات والمعجنات الطازجة، ويقع المطعم بجوار المحطة 3 في وايت بيتش.

4- سوبو

مطاعم بوراكاي - سوبو

يقدم هذا المطعم الغير تقليدي طابعًا جديدًا للطعام الفلبيني والمعد بواسطة الشيف مالك جيان ساكدالان، ويتميز المطعم الواقع في المحطة 3 بديكور داخلي فريد من نوعه مع أثاث فلبيني إسباني عتيق وأرضيات خشبية، ويشتهر بأطباق حساء المرق الحار والحامض والجمبري، ويقدم المطعم عروض ترفيهية متنوعة مثل والرقصات الشعبية التقليدية.

5- برانا

مطاعم بوراكاي - برانا

يقدم مطعم برانا المصمم على طراز جنوب شرق آسيا المأكولات الراقية بأسعار معقولة، ويقع هذا المطعم داخل منتجع وسبا ماندالا، ويقدم قائمة نباتية وعضوية وخالية من الجلوتين التي يتم إعدادها من قِبل الشيف التنفيذي بيتر مونتمايور باستخدام الأعشاب والمكونات الطازجة من حديقة المطعم الخاصة، وتشمل أفضل الأطباق التي يتم تقديمها هنا سمك التونة التارتاري الآسيوي والأرز المحمص المطحون وصلصة البلوغي وجوز الهند المجفف.

6- بوراكاي ستريت ماركت

مطاعم بوراكاي - بوراكاي ستريت ماركت

يعد بوراكاي ستريت ماركت قاعة طعام في بوراكاي تلبي سبعة مفاهيم فريدة للأطعمة في مكان مريح، حيث يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة من خيارات الطعام الرائعة مثل سندويشات التاكو والدجاج المقلي بالزبدة والسمك والبطاطا والبيتزا النيوبوليتان وباستا الفطر وسرطان البحر بالكاري.

7- تشا تشا بوراكاي

مطاعم بوراكاي - تشا تشا بوراكاي

يقدم مطعم تشا تشا بوراكاي بوفيه إفطار متنوع يضم خيارات صحية مع الفواكه الطازجة واللبن والحمص والشوفان والبيض المسلوق إلى جانب الكعك والفطائر والبيتزا، ويتم تغيير قائمة الطعام 6 مرات في الأسبوع لذلك هناك دائمًا شيء جديد، ويقع المطعم في كوست بوتيك على طول المحطة 2 بوراكاي، ويتميز بديكورات داخلية مستوحاه من الشواطئ الاستوائية.

8- ماسالا موس

مطاعم بوراكاي - ماسالا موس

ماسالا موس هو مطعم هندي أصيل متخصص في الأطعمة التراثية الهندية والمأكولات المتوسطية، وقد افتتح أبوابه في سيتي مول أنيكس في بوراكاي، وهو أحد أفضل مطاعم بوراكاي  بفضل طعامه الجيد وخدمته الممتازة، ويتم إعداد المأكولات من قبل المالك والشيف مو شولاني باستخدام الوصفات التي تتوارثها عائلته منذ أجيال، باستخدام التوابل التي يتم إحضارها من اهند إلى جانب المنتجات المحلية الطازجة.

شارك برأيك