Booking.com

يبحث الكثير من المسافرين في فصل الشتاء عن الوجهات ذات المناخ المعتدل والشمس المشرقة للاستمتاع بأجمل العطلات دون التأثر بتقلبات الطقس وما يعقب ذلك من أمور قد تؤدي بالنهاية لإفساد الرحلة المنتظرة، فإذا كنت ممن يخططون لرحلة قريبة خلال هذا الفصل من العام، إليك 7 من أفضل الوجهات التي ينصحك بها الخبراء..

1. موريشيوس

موريشيوس 1

تعد موريشيوس ملاذ رائع لتجربة العطلة في واحدة من أجمل الجزر في العالم، و لاتقلق من السفر إليها خلال فصل الشتاء، إذ يؤكد الخبراء إن درجات الحرارة خلال ديسمبر ويناير وفبراير تكون أشبة بالمثالية بهذه الجزيرة الرائعة، وفي تلك الفترة من العام يمكنك الاستمتاع بجمال موريشيوس والتمتع بظروف الطقس المثالية لممارسة رياضة الغطس أو الصيد في أعماق البحار، كما سيكون بإمكانك أيضا استكشاف تضاريس الجزيرة الرائعة عبر السير لمسافات طويلة بين أجمل المشاهد الطبيعية والمناظر الخلابة.

طالع (“بورت لويس موريشيوس” .. فسيفساء من الحضارات والثقافات)

2. منطقة البحر الكاريبي

الكاريبي

تقدم منطقة الكاريبي الكثير من الأماكن المذهلة للاستمتاع بالشمس في فصل الشتاء، خاصة في الفترة من أواخر نوفمبر حتي مارس، بما في ذلك جزر البهاما، وسانت لوسيا أو جامايكا.

وننصحك بتجربة الاسترخاء بين أجمل الشواطئ النقية، ذات بريق المياه الدافئة في أحد جزر البحر الكاريبي التي تفضل اختيارها، والتي تقدم كل منها نظرة مختلفة للحياة في هذه البقعة من العالم، والتي تعد أكثر من مثالية للباحثين عن الهدوء والاستجمام.

تعرف على (أشهر 6 عادات سياحية في منطقة البحر الكاريبي)

3. دبي

دبي

دبي بلا شك واحدة من وجهات الشتاء المتميزة عالميا، إذ توفر لزائريها الفرصة لاستبدال ليالي الشتاء المظلمة والباردة، بالحياة الليلية الرائعة في مجموعة من أفضل عوامل الجذب السياحي، سواء كان ذلك في برج خليفة على ارتفاع 828 مترًا أو في الحديقة الثلجية سكي دبي ذات الثلج الطبيعي على مدار العام.

لا يفوتك ( أفضل 5 أسواق شعبية في دبي)

4. غوا، الهند

غوا

مع متوسط ​​درجات الحرارة 32 في أشهر الشتاء وبين الشواطئ الرملية الناعمة، تعتبر العطلات في غوا الهندية مثالية للاستمتاع بأشعة الشمس في هذا الفصل من العام. إذ تقدم غوا لسائحيها الأسواق المحلية المبهجة والشواطئ الرملية الشاسعة، مع إتاحة الفرصة لممارسة للرياضات المائية والغطس، في كاندوليم، آبرا أو باغا.

قصور الهند.. روائع معمارية وطراز فريد

5. سلطنة عمان

سلطنة عمان

هل تود الاستمتاع بنكهة الشرق في فصل الشتاء؟ حسنا، توجه إلى سلطنة عمان، حيث العجائب الثقافية، والمناظر الطبيعية الصحراوية، وأشعة الشمس الرائعة والفنادق الفاخرة، واستكشاف المساجد المهيبة والأسواق الرائعة، وزيارة الكهوف في جبال نزوى، إلى جانب ركوب الجمال على الكثبان الرملية المتموجة في عطلة لا يمكن أن تنسى.

6. جنوب أفريقيا

سفاري جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا هو المكان المناسب لقضاء عطلة سفاري رائعة بين مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، والمناظر الطبيعية البانورامية وفنادق فريدة من نوعها. ويعتبر الشتاء فصل رائع لتسجيل أروع الذكريات بهذه الوجهة بين المخيمات والشواطىء الخلابة والمغامرة التى قد تدفعك لتكرار الزبارة مرة أخرى.

بالفيديو.. زرافة تتجول داخل مقهى في جنوب أفريقيا وسط اعجاب الحضور.

7. أستراليا

أستراليا

تمتلك أستراليا مجموعة متنوعة من عوامل الجذب السياحي بما في ذلك المدن العالمية، والشواطئ والجزر المذهلة، إلى جانب عجائب الطبيعية الخلابة، فضلا عن أشعة الشمس المشرقة، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة الشتاء بداية من بيرث الى سيدني، ومن نهر مارجريت إلى صخرة ايرز روك، وكذا بين الشواطئ ذات الرمال البيضاء الخلابة، والشعاب المرجانية الملونة في جزيرة لورد هاو المدرجة على قائمة اليونسكو كموقع تراث عالمي.

شاهد.. (اولورو في أستراليا: صخرة تتلون باختلاف الوقت)

شارك برأيك