Booking.com

عند وصولك إلى المطار عادة ما يقابلك الكثير من الشخصيات ما بين المتطفل ومحب السفر، فهذا يسألك عن وجهتك المقبلة، وذاك ينتظر الرحلة بشغف وشوق وآخر يمكن أن يصيب من حوله بعدوى توتره، في مقابل شخص فكاهي يجعل الجميع يبتسمون .. نتعرف هنا على مجموعة من أنواع الشخصيات التي يمكن مصادفاتها في المطار.

المطارات

عند وصولك إلى المطار عادة ما يقابلك الكثير من الشخصيات ما بين المتطفل ومحب السفر

1. الشخص المتطفل

لعلك صادفت هذا الشخص المتطفل من قبل أثناء الانتظار في المطار، فهو من يقترب منك ليسألك إلى أين ستتوجه، ولماذا، وماذا تعمل، وكيف وصلت، وربما يتعدى ذلك ليحاول الاستفسار عن راتبك.. ويمكنك تجنب هذه الشخصيات بعدم الرد على مزيد من الأسئلة طالما أنها لا تدور في إطار الاستفسار العادي.

المطارات

ما أكثر الشخصيات المضطربة في المطارات

2. الشخص المتوتر

ما أكثر الشخصيات المضطربة في المطارات، لاسيما التي تسافر للمرة الأولى، ويبدو على هؤلاء المسافرين علامات القلق من الوهلة الأولى، فدائما ما ستجدهم يسألون هل هذه هي أول رحلة لك، وكيف الحال، هل وصلت بأمان؟ ماذا عن الطائرة والطيار؟ هل تتوقع أن نصل بسلام؟

طالع أيضا : 7 أمور يجب أن تتحلى بها حال وجودك في المطارات

3. الشخص الفكاهي

هذه الشخصيات غالبا ما تعلو ضحكاتها الأجواء، فهم يتحدثون مع الجميع عن الرحلة وماذا يمكن أن يحدث، بل ويمكن أن يثيروا الإشاعات للتعرف على رد فعل الركاب الأخرين و إشاعة جو من البهجة فيما بينهم. (أيضا هو من بين أفضل عشرة أشخاص يمكنك السفر برفقتهم)

4. الشخص المتشوق

هذا النوع ستجده حتما يتحدث عن الرحلة وطبيعتها وما سيقوم به عندما سيصل، وستجده ينتظر إقلاع الطائرة بشغف شديد، وكثيرا ما سيسأل عن سبب التأخير، فهو الشغوف المحب لركوب الطائرات والمغامرة في الهواء الطلق.

المطارات

من يسافر للعمل يجلس في المطار دوما يتفقد بريده الإلكتروني

5. المسافر للعمل

من يسافر للعمل يجلس في المطار دوما يتفقد بريده الإلكتروني، وينظر في ساعته، ويتحدث كثيرا في هاتفه، وأغلب الأحيان تجده يختار المكان الأكثر هدوءا في المطار ليجلس فيه.

كيف تتعامل مع جيران المقعد أثناء السفر؟

المطارات

تتنوع الشخصيات بالمطارات وكأنه مجتمع مصغر

6. مدمن الإنترنت

قد تكون شاهدت هذا الشخص الذي يتنقل في المطار هنا وهناك  يحمل هاتفه في يده ليبحث عن أفضل مكان لالتقاط الواي فاي، ويظل يسأل المسئولين عن أقوى موقع لالتقاط الشبكة، ولماذا يجد صعوبة في الوصول إليها.

 

شارك برأيك