Booking.com

يشهد هذا العام قفزة كبيرة في صناعة السفن السياحية حيث تبحر لأول مرة عدد من السفن الفاخرة بينهم اكبر سفينة سياحية في العالم.

وبحسب موقع “سي ان ان” هذه  أفخم 8 سفن سياحية جديدة تنطلق في العام 2016:

1- سفينة كرنفال فيستا Carnival Vista:

تحتوي هذه السفينة العملاقة على حديقة ألعاب مائية فريدة من نوعها على مساحة 455 قدم، كما تضم أجنحة فاخرة للعائلات تستوعب 5 أشخاص، تنطلق كرنفال فيستا في مايو 2016 من البحر المتوسط إلى ميامي.

كرنفال فيستا

2- سفينة هولندا أميركا مس كونينجسدام Holland America’s ms Koningsdam:

هذه السفينة مخصصة لعشاق الموسيقي حيث تحتضن مسرح عالمي به 270 شاشة LED، كما تقدم عروض موسيقية عالمية.

تحتوي مس كونينجسدام على مسابح وسبا وغرف علاج تطل على البحر، ويوجد بسطح السفينة عدد من النوافير وثلاث أحواض جاكوزي، تغادر السفينة من ايطاليا في شهر ابريل وتصل إلى فورت لودرديل في فلوريدا في نوفمبر 2016.

مس كونينجسدام

3- ريجنت سفن سي إكسبلورر Regent’s Seven Seas Explorer:

وهي السفينة الأكثر فخامة على الإطلاق حيث تعتبر منتجع عائم كامل الخدمات، تحمل السفينة 750 راكب فقط، وتحتوي على 6 مطاعم عالمية ومسرح من طابقين وتوفر الواي فاي.

تنطلق السفينة لأول مرة من مونتي كارلو في يوليو 2016 في طريقها إلي مدينة البندقية ثم إلى ميامي في ديسمبر 2016.

ريجنت سفن سي إكسبلورر

4-سفينة رويال كاريبيان هارموني للبحار Royal Caribbean’s Harmony of the Seas:

تعد أكبر سفينة تبحر في العالم حيث تمتد بطول 1187 قدم، تحمل السفينة 5479 راكبا، توفر أعظم خيارات تناول الطعام على سطح سفينة فهي تضم 20 مطعما، كما توفر العديد من الأنشطة بما في ذلك صالة رياضية متعددة الأغراض و تسلق جدران وتزلج على الجليد.

تحتوي السفينة على منتجع صحي فخم ومركز اللياقة البدنية ومخيمات مناسبة للأطفال، تنطلق السفينة في أبريل 2016 في طريقها إلى في فورت لودرديل بولاية فلوريدا.

رويال كاريبيان هارموني للبحار

5- سفينة رويال كاريبيان أوفيشن للبحار Royal Caribbean’s Ovation of the Seas:

هي ثالث سفن رويال كاريبيان، تحتوي السفينة على 2090 غرفة تستوعب 4180 راكب، تتميز المقصورات الداخلية التي لا تطل على البحر بنوافذ افتراضية تستخدم شاشات LD تحاكي إطلالة الشرفة الفعلية.

كما تحتوي على جهاز محاكاة ركوب الأمواج وتسلق جدار الصخور الشاهقة والتزلج والقفز بالمظلات، تنطلق السفينة في أبريل 2016 لتصل إلي تيانجين.

رويال كاريبيان أوفشن للبحار

6- سفينة سيبورن انكور Seabourn Encore:

تحتوي على 300 جناح فاخر وتحمل فقط 600 راكب، تضم عدد من المطاعم الفاخرة، تنظم حفلات موسيقية كل ليلة، تنطلق السفينة في ديسمبر 2016 لتشق طريقها عبر أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

سيبورن انكور

7- سفينة فايكنغ سي Viking Sea:

لا تخدم إلا هواة الرحلات النهرية، تضم مسرح للعروض الثقافية واثنين من دور السينما، ويحتوي كل جناح على سرير كبير الحجم وشرفة كبيرة، وتوفر خدمة شاي بعد الظهر وخدمات غسيل الملابس مجانية، تنطلق في أبريل 2016 من اسطنبول في جولة بمدن أوروبا.

فايكنغ سي

8- سفينة الدابريما AIDAprima

هي أول سفينة لخدمة السوق الألمانية على مدار العام، تضم السفينة 1643 كابينة، و13 مطعم، ومناطق لعب أطفال، تبحر في أبريل 2016 من هامبورغ في ألمانيا مروراً بعدد من دول أوروبا الغربية.

سفينة الدابريما

 

شارك برأيك

تعليقات