Booking.com

اضطرت طائرة تابعة لشركة يونايتد أيرلاينز الأمريكية من الهبوط نتيجة لـ شجار عنيف بين راكبين على أولوية الإتكاء على المقاعد، حيذ ذكرت التقارير أن الرحلة التي كانت متجهة من نيوآرك بولاية نيو جيرسي لدنفر قد هبطت اضطراريا في مطار أوهير الدولي الاحد لطرد امرأة ورجل تشاجرا على متنها في واقعة غريبة مثيرة للجدل.

شجار عنيف بين رجل وامرأة في الأجواء يتسبب في هبوط اضطراري لطائرة أمريكية

وصلت الطائرة إلى وجهتها النهائية في دنفر متأخرة 90 دقيقة

ويظهر الفيديو التخيلي لما حدث والذي حظى بمتابعة كثيفة من قبل القراء قيام سيدة بالإتكاء على ظهر المقعد إلى الخلف، مما أثار استياء الرجل الجالس ورائها وطلب منها التوقف عن ذلك فرفضت، فما كان منه إلا أن منع المقعد من التحرك باستخدام «دفاعات للركبتين» هما عبارة عن ملقطان يتم شبكهما بأطراف الطاولة المخصصة للطعام بهدف منع إرجاع المقعد، وهو الاختراع الموجودة في الأسواق بسعر 22 دولاراً منذ 11 عاماً، واصبحت تباع أكثر فأكثر منذ سنتين وثلاث سنوات.

ولم ينتهي الأمر عن هذا الحد بل اشتعل الشجار بينهما حتى ألقت السيدة كوبا من الماء على الرجل.

وقد تم إنزال الراكبين المتشاجرين من الطائرة في شيكاغو بعد أن غيرت الطائرة مسارها  و في حين لم يتم القبض عليهما ، إلا أنهم يواجهان احتمال دفع غرامة مالية.

وللذكر فقد وصلت الطائرة إلى وجهتها النهائية في دنفر متأخرة 90 دقيقة.

http://www.youtube.com/watch?v=tDFf-Et69gY

وقد أدلى كثيرون بدلوهم في هذه المسألة بعضهم بكثير من المرح، وذلك للتنديد بضيق حجم المقاعد وبالمشاكل التي تحصل مع بعض الركاب خصوصاً طوال القامة منهم أو الركلات التي تحصل بين الركاب على المقاعد المتقابلة.. (“حرب الأرجل” عنوان حرب جديدة تشتعل بين المسافرين على متن الطائرات*

شارك برأيك