Booking.com

قامت شركة نايكي للتجهيزات الرياضية وبالتعاون مع شركة تيج للتطوير التكنولوجي بتصميم طائرة خاصة لنجوم كرة القدم خاصة والرياضيين بشكل عام تحوي جميع مستلزمات اللاعبين خلال سفرهم المتكرر والطويل مما يساعدهم على البقاء في أتم لياقة ممكنة خلال رحلتهم.

طائرة خاصة لنجوم كرة القدم

فرق كرة القدم تحديدا تعاني من الإرهاق جراء السفر الطويل والمتكرر

وقد استعانت تيج ونايكي بالتكنولوجيا وكشفت عن مقصورة الطائرة التي تساعد الرياضي على المحافظة على ذروة ادائه قبل وبعد اللقاءات.

طائرة خاصة لنجوم كرة القدم

وتتيح الطائرة معلومات عن الأداء متاحة على كافة الشاشات خلف المقعد من خلال التكنولوجيا القابلة للارتداء مثل الاحذية والملابس والاكسسوارات التي يرتديها خلال المباريات.

طائرة خاصة لنجوم كرة القدم

وتحوي الطائرة العديد من التجهيزات المتطورة لتسهيل رحلة الفرق الرياضية إلى أقصى درجة ممكنة ، وتم تصميم المقاعد المنبسطة لاستيعاب بنى الرياضيين وبشكل تكون مائله في الهواء .

طائرة خاصة لنجوم كرة القدم

ويعول المنتجون لهذه الطائرة على كبرى الأندية الاوروبية التي ستكون مهتمة بهذه الطائرة بالتأكيد لتوفير الراحة للاعبيهم، لأن طائرة الرياضيين لن تجعلهم يشعرون باآلام السفر الطويل.

طائرة خاصة لنجوم كرة القدم

وجدير بالذكر أن فرق كرة القدم تحديدا تعاني من الإرهاق جراء السفر الطويل والمتكرر وهذه الطائرة الخاصة تقلل من الإرهاق إلى مستوايتها الدنيا.

طائرة خاصة لنجوم كرة القدم

لا تنسى، إذا أعجبك الموضوع أن تشاركه مع أصدقائك القراء من عشاق كرة القدم والرياضة.

شارك برأيك