Booking.com

يعد استكشاف السفينة السياحية الأكبر في العالم “هارموني أوف ذا سيز” والتي تمتد لـ1.188 قدم مربع بالنسبة لمعظم السياح هو إنجاز قد يستغرق بعض الوقت ولكن ليس الجميع بيب أندرسن.

في فيديو مدته 90 ثانية مفعم بالحيوية والبهجة يقوم العداء العالمي بيب أندرسن Pip Andersen وعمره 25 عاما بالتسلق والجري والقفز لاستكشاف سفينة هارموني أوف ذا سيز.

سفينة هارموني أوف ذا سيز6

ويظهر الفيديو الذي هو بمثابة جولة افتراضية للمشاهدين معظم الأماكن العامة على سطح السفينة الأكبر في العالم بما في ذلك المطعم وسطح السفينة ومنطقة التسوق.

سفينة هارموني أوف ذا سيز

بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية مثل أطول زلاجات في عرض البحر وأحواض السباحة والمسرح والمنتجع الصحي وحلبة التزلج على الجليد والحديقة المائية ومحاكاة ركوب الأمواج وغرفة النوم.

سفينة هارموني أوف ذا سيز1

بيب أندرسن الذي يعيش في غرب لندن أشتهر مؤخرا بسببه ظهروه في فيلم حرب النجوم، وعندما كان عمره 17 عام فقط تم اختياره لتمثيل بريطانيا في بطولة العالم للجري الحر.

سفينة هارموني أوف ذا سيز2

وقال أندرسن عن قفزاته في سفينة هارموني أوف ذا سيز: “لم يسبق لي أن رأيت أي شيء مثل ذلك إنها مثل فندق خمس نجوم في البحر”.

سفينة هارموني أوف ذا سيز3

وتابع أندرسن: “لقد كنت في حيرة في اختيار مناطق التصوير لاستكشاف الأنشطة الترفيهية في السفينة ما بين محاكاة ركوب الأمواج وهاوية النهاية أطول زلاجة في عرض البحر والجدار الصخري”.

سفينة هارموني أوف ذا سيز4

وقال ستيوارت ليفين العضو المنتدب لرويال كاريبيان في المملكة المتحدة وايرلندا: “الجميع يعرف أنها أكبر سفينة في العالم لكنها أكثر من ذلك بكثير، فالتقاط فيلم أو صور في السفينة ليس بالأمر السهل، لذلك أردنا أن يكون الإعلان عبارة عن فيلم مغامرة”.

سفينة هارموني أوف ذا سيز7

جدير بالذكر أن سفينة هارموني أوف ذا سيز Harmony of the Seas هي أكبر سفينة سياحية في العالم يبلغ قياسها أكثر من أربعة ملاعب كرة قدم في الطول وعرض 2155 قدم مربع وتستوعب حمولة 227.000 طن.

سفينة هارموني أوف ذا سيز8

السفينة الأكبر في العالم لديها سرعة 22 عقدة (25 ميلا في الساعة)، مع سعة قصوى لـ6780 راكب وطاقم مؤلف من 2100 من 77 دولة.

السفينة الأكبر في العالم

تحتوي السفينة على 23 حمام سباحة و20 مكان لتناول الطعام و42 مقهى و10578 من النباتات و11.250 من الأعمال الفنية وأسرع إنترنت في البحر.

شارك برأيك