Booking.com

زادت أسعار الفنادق بمعدل 8% بالمقارنة مع الشهر الماضي في أكثر من 50 مدينة أوروبية، إذ تكلفك الإقامة في هذه المدن لليلة واحدة ما يقارب 93 جنية استرليني، مقارنة بحوال 86 جنيه استرليني في فبراير الماضي.

ارتفاع اسعار الفنادق في 50 مدينة أوروبية خلال مارس

بعد ارتفاع أسعار الفنادق بها 173٪.. احذر الإقامة في دبلن خلال هذا التوقيت من العام

وزادت أسعار الفنادق في دبلن بنسبة تصل إلى 173% خلال هذه الأيام بمناسبة عيد القديس باتريك، وذلك فقا لمؤشر السعر trivago، وقد شهدت هذه المدينة ارتفاع كبير بنسب الحجوزات على الرغم من ارتفاع الأسعار.

ووفقا لعمليات البحث على trivago، سافر من ايرلندا 55% من الزوار إلى دبلن، 24% من المملكة المتحدة و 6% من ألمانيا و 4% من إيطاليا.

كما زادت الأسعار خلال هذا الشهر بالمقارنة مع الشهر الماضي في روما بنسبة 33%، وفي فلورنسا 24% وفي إسبانيا بنسبة 39% أما في فالنسيا فكانت الزيادة بنسبة 22% وزادت في غرناطة حتى 20%.

وأذا كنت تخطط للسفر هذا الشهر فلا تتردد في التحليق إلى برشلونة، حيث انخفضت أسعارها بنسبة 6%، كما أن دريسدن الألمانية تقدم عروض رائعة على الإقامة في فنادق الأربع نجوم، وبالمقارنة مع هذا الوقت من العام الماضي، فقد تراجعت أسعار الفندق في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ويمكن الاطلاع على أهم الانخفاضات في برايتون بانخفاض 12%، وغلاسغو بنسبة 8% وكارديف بنسبة 6% وهذا يشير إلى أن أسعار الفنادق بشكل عام آخذة في التناقص بالمملكة المتحدة.

شارك برأيك