Booking.com

طرحت الاتحاد للعطلات، القسم التابع للاتحاد للطيران، بالتعاون مع هيئة السياحة في تايلاند، حملة باسم “تايلاند المدهشة” تتضمن عروضاً للعطلات للمسافرين من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي إلى تايلاند.

من شواطئ جزيرة فوكيت، تايلاند
من شواطئ فوكيت في تايلاند

وتتضمن الحملة مجموعة متنوعة من حزم السفر المميزة إلى  بعض أكثر الوجهات طلبًا لقضاء العطلات في مملكة تايلاند مثل، بانكوك، فوكيت، شيانغ ماي، وكو ساموي. ومن بينها عرض يتيح للزوار ممن يودون قضاء ليليتين كحد أدنى، حصولهم على ليلة ثالثة مقابل درهم واحد فقط.

كما يمكن للزوار الحصول على مزايا أخرى، كخدمة التوصيل المجانية من المطار إلى الفندق، وترقية الغرف، خلال مدة الحملة. ويتوافر العرض حتى 31 ينايرالجاري، على أن يتم السفر قبل 31 مارس  2012 . وللمزيد من المعلومات يُمكن زيارة etihadholidays.com، أوالاتصال: 8002324، أو زيارة مكاتب الاتحاد للطيران في الإمارات.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، “تُعتبر تايلاند وجهة جذب سياحي هامة بالنسبة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط، وتُعد بانكوك، واحدة من المسارات الرئيسة بالنسبة لشبكة الاتحاد للطيران.”

وأضاف: “إننا سعداء لتمكننا من تقديم الدعم للحكومة التايلاندية خلال جهودها لتشجيع عودة السياح الدوليين إلى البلاد، عن طريق عروض سياحية مغرية، وبأسعار مميزة”.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك