Booking.com

أعلن فندق رمادا بلازا جميرا بيتش عن تقديم تجربة إقامة محلية مميزة لزواره بفضل موقعه الاستثنائي الذي يتوسط الممشى في “جميرا بيتش ريزيدنس” و”دبي مارينا”، أبرز وجهات المدينة النابضة بالحياة.

ويعتبر فندق رمادا بلازا جميرا بيتش وجهة مذهلة للأفراد والعائلات الكبيرة على حد سواء مع الأسعار التي تبدأ من 638 درهم إماراتي مقابل الإقامة في غرف “سوبيريور استوديو” الفسيحة والشقق الفندقية التي تضم من غرفتين إلى أربع غرف نوم.

كما يعد الفندق الفاخر شريكاً رسمياً لـ “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، مما يتيح للضيوف البالغين فرصة الحصول على تذكرتين بأسعار مخفضة للدخول إلى إحدى المنتزهات والاستمتاع طوال الموسم الصيفي.

ويستطيع الضيوف الحجز من خلال باقة “دبي باركس آند ريزورتس” 763 درهم إماراتي مقابل الإقامة في غرفة “سوبيريور استوديو” مع الحصول على بطاقتي دخول إلى طدبي باركس آند ريزورتس” للضيوف البالغين

كما يدعو مطعم “شورز” الحائز على جوائز مرموقة جميع الضيوف للاستمتاع برحلة إلى عالم الأطباق الشهية مع غداء العيد والاستفادة من خصومات تصل حتى 15%، وسعر يبدأ من 145 درهم وخصم 50% للأطفال من 6 حتى 12 عاماص، وأقل من 5 سنوات مجاناً.

ويقدم مطعم “شورز” المعروف بأجوائه العائلية الودودة مجموعة واسعة من أطايب المأكولات العالمية والحلويات، وتكتمل روعة التجربة مع محطة الطهو المباشرة لإعداد الباستا والقسم المخصص لأطباق السلطة فضلاً عن الركن المخصص للضيوف الصغار.

ويشكل فندق رمادا بلازا جميرا بيتش خياراً مثالياً لجميع الراغبين بقضاء عطلة مميزة في عيد الفطر، حيث يتيح لضيوفه تذوق ما يحلو لهم من قائمة الأطباق المتنوعة، فضلاً عن الاستمتاع بالأمسيات الساحرة في وجهات الممشى وخوض متعة التسوق إلى جانب تجربة مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي لا تبعد سوى دقائق عن مكان الإقامة.

شارك برأيك