Booking.com

أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي عن مشاركتها في معرض أساليب الحياة الإمارات الذي تجري فعالياته خلال عطلة نهاية الأسبوع في مركز أبوظبي للمعارض “أدنيك”.

ياس ووتروورلد

ياس ووتروورلد أبوظبي تشارك في معرض أساليب الحياة الإمارات

وستقوم ياس ووتروورلد من خلال مشاركتها بتسليط الضوء على عروضها الحصرية الحالية, والتي تشمل دخولا مجانيا للأطفال و4 تذاكر بسعر 3 كما ستقوم بعرض ما تضمه من ألعاب ومنزلقات مائية ومرافق ترفيهية يبلغ عددها 43 منها 5 ألعاب ليس لها مثيل في أي حديقة مائية في العالم.

وستُطلع ياس ووتروورلد الزوار على أسطورة اللؤلؤة المفقودة وعروض الغوص.

ويمثل معرض “أساليب الحياة الإمارات” أكبر وأهم حدث معني بمنتجات الرفاهية في الشرق الأوسط, ويقدم لك هذا الحدث البارز الذي يُعقد في الفترة من الخامس إلى السابع من ديسمبر 2013 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض كل ما يمكن أن تطلبه من حدث كهذا.

فيضم هذا المعرض الشامل ست فعاليات عرض مختلفة, وهي الأجهزة الإلكترونية والتقنية, واللُّعَب وألعاب المهارات, والمنتجات المنزلية, والأزياء ومستحضرات التجميل, ومنتجات السرعة والطاقة, والرياضة والترفيه لن تكون على موعد مع وجهة مثاليةٍ للتسوق فحسب بل ستكون لك فرصة المشاركة فيما يزيد عن 20 فقرة مجانية رائعة.

كما ستضم فعاليات المعرض مُشاهدة مجموعة من الطهاة المحترفين يُعدون أطباقًا شهية ضمن فعالية “استعراض أشهر الطهاة”, والاستماع إلى النصائح في عالم المكياج والتجميل من الشخصية التلفزيونية المشهورة “جويل” إضافة إلى تحدي ألعاب الفيديو من سوني بلاي ستيشن حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة أحدث الأجهزة في عالم ألعاب الفيديو.

أوقات حافلة بالمرح والإثارة لجميع أفراد العائلة يكفلها هذا الحدث الممتع الذي تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام من خلال مجموعة من الأنشطة الشيِّقة للأطفال مثل منطقة “كيدزانيا” التي يشارك الأطفال فيها في مجموعة من الأنشطة الترفيهية المرحة التي تشمل زيارة مغارة بابا نويل Santa’s Grotto, واختبار تسلق الجبال على جدار التسلق في مغامرة Adventure HQ Climbing Wall حيث يمكن للأطفال التمتع بتجربة تسلق الجبال.

إضافة إلى ما تقدم من المقرر أن تشمل فعاليات المعرض عرض الدي جي المتميز “Pioneer DJ Music Stage”, وكذلك استعراض آخر صيحات الأزياء على منصة عرض الأزياء, أو التعرف على خبايا وفنون التصميم من كبار المصممين في الإمارات داخل منزل العرض بالحجم الطبيعي Demo House. حتمًا الخيارات هناك لا حصر لها.

كما لا يقتصر الأمر على المشاركة فيما يزيد على 20 فقرة مثيرة فحسب فالمعرض يتيح لك فرصة التسوق بلا حدود من خلال ما يقدمه المعرض من مجموعة من كبرى العلامات التجارية التي تشمل: “أندرو مارتن”, و”بوجن بول”, و”مرسيدس”, و”إس إن إس مارين”, و”نستله”, و”ناتوتسي”.

ويتمتع رواد معرض “أساليب الحياة الإمارات” بإمكانية المشاركة في الفعاليات الستة بما في ذلك مناطق الفقرات المجانية بتذكرة واحدة فقط فضلًا عن الدخول المجاني للأطفال دون سن السادسة عشرة مما يُضفي على اليوم بهجة إضافية.

 وتذكرة واحدة تتيح لك المشاركة في ست فعاليات مختلفة لمشاهدة أعمال ما يزيد عن 300 عارضٍ, وما يتجاوز 20 فقرة مجانية رائعة, ويبلغ ثمن التذكرة 25 درهماً إماراتياً في حال الحجز المسبق أو 50 درهماً إماراتياً عند بوابة الدخول.

شارك برأيك