Booking.com

كشفت فنادق الشارقة مع بداية شهر رمضان المبارك، عن عروضها لتنشيط قطاع الضيافة في الإمارة خلال الموسم الرمضاني، وتضمنت خصومات تتراوح بين 20-30% على أسعار الحجوزات والمطاعم.

كما شملت باقات العروض ليالٍ مجانية وتسهيلات كبيرة تجذب الصائمين، خاصة في الدول الخليجية التي تستحوذ على حصة الأسد من السياحة العربية في الإمارات خلال موسم الصيف.

وقد أوضح مديرو ومسؤولو فنادق الشارقة أن نسب إشغال الفنادق والشقق الفندقية، تتراوح حالياً ومنذ بداية شهر رمضان بين 40% -50%، نظراً لإعتماد كافة الفنادق على قطاع الأغذية والمشروبات لزيادة إقبال المواطنين والمقيمين على ارتياد المطاعم والفنادق للإفطار والسحور والسهرات الرمضانية وعدم توجههم إلى الإقامة الفندقية خلال شهر رمضان.

في حين أشار مديرو فنادق في الشارقة إن القطاع في هذا الصيف وخلال شهر رمضان يركز على العائلات المحلية والخليجية من خلال طرح عروض تتناسب مع جميع أفراد العائلة، فيما يتعلق بأسعار الغرف أو عروض القيمة المضافة أو العروض الخاصة بالأطفال.

– فندق راديسون بلو الشارقة

قال ربيع زين مدير عام فندق “راديسون بلو الشارقة” إن الفندق يقدم عدداً من العروض الخاصة منها تخفيض على أسعار الغرف تصل إلى أكثر من 20%، إضافة لعروض الإفطار في مطاعم الفندق مع عدد من الفعاليات.

– فندقي هوليدي إنترناشيونال ومنتجع ماربيلا

أشار ناصر ناصف مدير عام فندقي هوليدي إنترناشيونال ومنتجع ماربيلا إلى أن الفندق يقدم خصومات تصل إلى 30-40% على أسعار الغرف والمطاعم، وغيرها من العروض الخاصة المميزة، لافتاً إلى مشاركة الفندقين في رعاية فعاليات مهرجان رمضان الشارقة 2017.

– جولدن توليب الشارقة

أكد أحمد الدوس مدير إدارة المبيعات والتسويق في جولدن توليب الشارقة أن نسبة الإشغال في الفندق منذ بداية رمضان تراوحت بين 50 – 60%، ونقدم عروضاً خاصة لشهر رمضان المبارك وخصماً يتراوح بين 20-35% لأسعار الغرف إضافة لعروض الإفطار والسحور.

– فندق رويال توليب

ومن جهته قال عاصم بدر مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق رويال توليب ذا أكت ورويال توليب 72، أن الفندق يقدم عروضاً خاصة في شهر رمضان الكريم وتشمل خصومات على أسعار الغرف والمطاعم ومرافق الفندق تصل إلى 20%.

شارك برأيك