Booking.com

طرح فندق ريكسوس بريميوم دبي الذي افتتح حديثا على شاطئ البحر في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، عروضاً خاصة لقضاء أجمل عطلات الصيف.

وقد أوضحت إدارة فندق ريكسوس بريميوم دبي أن العروض الخاصة تتضمن الإقامة لشخصين بقيمة 699 درهم إماراتي للغرفة الواحدة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة رائعة في الفندق الذي يقدم لضيوفه مفهوم الفخامة بأسلوب فريد.

ويشمل العرض الصيفي الذي يستمر حتى 30 أغسطس 2017 بوفيه إفطار رائع لشخصين في مطعم فندق تيركواز طوال اليوم، ويتضمن البوفيه المأكولات التركية والعالمية الأصيلة، في أجواء مثالية للعائلات والأصدقاء على حد سواء.

ويمكن للزوار الحصول على الاسترخاء التام هذا الصيف، حيث يقدم الفندق مجموعة مختارة من الخدمات الترفيهية وتناول الطعام، العلاجات الصحية المتخصصة، مغامرات الشاطئ الممتعة والمناظر الخلابة للبحر في مكان واحد.

ويتألف فندق ريكسوس بريميوم دبي من 414 غرفة و جناح موزعة على 35 طابق، وتوفر إطلالة مباشرة على عجلة “عين دبي” التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية في العالم، ويوفر ستة مطاعم وردهات منها مطعم “توركواز”، “لويجياز” الإيطالي، “لوك ستوك اند باريل” الأمريكي، “بلاك تاب” وغيرها.

ويقدم فندق ريكسوس بريميوم دبي ارقى خدمات المطاعم المقاهي والمنتجعات الصحية المستوحاة من المنطقة، وبرامج اللياقة البدنية الشاملة، والوصول المباشر إلى الشاطئ، مما يضمن أن جميع أفراد الأسرة سوف يقضون اجمل الأوقات على الاطلاق.

كما يمكن للضيوف استكشاف المعالم السياحية في دبي اثناء إقامتهم في ريكسوس بريميوم دبي مثل ذا ووك -جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا، مول الإمارات ونخلة جميرا التي تقع بالقرب من الفندق.

شارك برأيك