Booking.com

تحتفي مطاعم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي بمناسبة حلول عيد الفصح، إذ يستضيف مطعم سفرة بلد مائدة بوفيه سخية ومتنوعة، ويقدم طهاة المطبخ الفرنسي في مطعم بودو قائمة طعام خاصة احتفالاً بهذه المناسبة.

واحتفالاً بعيد الفصح يستضيف مطعم “سفرة بلد” يوم الأحد مائدة بوفيه متنوعة ليستمتع الضيوف بتناول الطعام الشهي ضمن أجواء من المتعة والموسيقى تحييها الفرقة الموسيقية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال كلعبة تحدي البيض.

وتضم مائدة البوفيه مختلف أنواع اللحوم والمأكولات العالمية الشهية إلى جانب الطعام الشرقي، ويوفر البوفيه للتحلية باقات متنوعة من الحلويات اللذيذة تشمل حلوى العيد التقليدية وأكثر من 20 قطعة من كعك الكلير بزينة عيد الفصح.

كما أطلق المطعم ركناً خاصاً لتزيين بيض الشوكولاته ليستمتع الصغار بتصميمها وتناولها ضمن أجواء من المرح والتسلية.

وفي الجانب الآخر من الفندق، يحتفي مطعم “بوردو” بعيد الفصح بطريقة المطابخ الفرنسية العريقة، ولضمان حصول الضيوف على تجربة تناول طعام استثنائية قام طهاة المطعم بإعداد قائمة طعام خاصة تليق بأصحاب الذوق الرفيع.

وسيقدم مطعم بوردو لضيوفه يومي 1 و2 أبريل وجبة عشاء مكونة من أربعة أطباق رئيسية تضم سمك الطربوت العملاق والطازج وأضلاع اللحم ومزيج من الوصفات العصرية والتقليدية مع أسلوب طهي متقن باستخدام مكونات طازجة، وفي ختام وجبة العشاء سيقدم طهاة المطعم للضيوف مفاجأة لذيذة مغمسة بالشوكولاتة.

ويستمر الاحتفال بعيد الفصح في مطعم “سفرة بلد” من 1 إلى 8 أبريل، من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً مقابل 200 درهم للشخص، بينما تتوفر وجبة العشاء في “بوردو” من الساعة 6:30 مساءً إلى 11:30 ليلاً مقابل 390 درهماً.

شارك برأيك