Booking.com

أعلن فندق فورسيزونز خليج البحرين عن إطلاق عروض مميزة بمناسبة رأس السنة، حيث يقدم خصماً بقيمة 20% على أسعار الغرف مع عرض ملاذ هادئ في البحرين.

وفي أثناء الاحتفال بموسم الأعياد، فإن استكشاف الطيف الواسع من الوجهات في البحرين، بداية من الأسواق التقليدية ومسرح البحرين الوطني والمتحف الوطني ومعرض الجواهر العربية، وذلك مع عرض “إقامة أطول” الليلة الخامسة مجاناً للضيوف الذين يحجزون أربع ليال متتالية في غرف بريمير.

ولأول مرة على الإطلاق، سيجتمع اثنين من كبار الطهاة براين بيكر الشيف التنفيذي لمطعم ري آسيا من وولفغانغ باك، والشيف البحرينية تالا بشمي، في حدث فريد لليلة واحدة فقط في وجهة المأكولات الآسيوية الحصرية والمبتكرة في البحرين.

ويعد العشاء المكون من خمسة أطباق، بسعر 47 دينار بحريني، تجربة لا تفوت للذواقة ليتعرفوا من خلالها على موهبة اثنين من نخبة خبراء الطهي في 15 ديسمبر من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً.

وخلال يومي 16 و17 ديسمبر، واحتفالاً بالعيد الوطني الـ 46 لمملكة البحرين، سيكتسي الفندق بحلة زاهية من ألوان العلم البحريني من الساعة السادسة مساءً تستمر طوال الليل.

وسيقوم فريق الطهاة في “بحرين باي كيتشن”، المطعم ذو الجلسات الداخلية والخارجية النابض بالحياة، بتقديم “برانش العيد الوطني”، والذي يعدونه خصيصاً احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، وبسعر 16 ديناراً بحرينياً، سيتم تقديم البرانش الشهي من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:30 عصراً.

ويٌقدم فندق فورسيزونز وليمة عيد الشكر لثمانية أشخاص بسعر 80 دينار، كما يمكن للضيوف اختيار لحم البقر المشوي مقابل 20 دينار للكيلوغرام الواحد، واللحم المطبوخ بالفرن بالعسل مقابل 45 دينار لـعشرة أشخاص، مع خيار التوصيل للمنازل أو الاستلام من الفندق في الفترة من 23 نوفمبر إلى 31 ديسمبر.

وسينعم الضيوف في مطعم كت للشيف وولفغانغ باك بتناول وجبة احتفالية يومي 24 و25 ديسمبر، من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، ويبلغ سعره 45 دينار بحريني، كما تتوفر قائمة طعام انتقائية خلال أيام الأعياد.

 

وسيتم تقديم بوفيه ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر من الساعة 8 مساْ حتى 1 بعد منتصف الليل، ويقدم بسعر 35 ديناراً بحرينياً مع المشروبات الغازية، وبسعر 45 ديناراً بحرينياً شاملاً جميع المشروبات والعصائر الطازجة، كما سيستفيد الضيوف من إمكانية الدخول مجاناً إلى حفل ليلة رأس السنة بجوار بركة آزور.

شارك برأيك