الثلاثاء , 2 سبتمبر 2014
من عناوين اليوم
الرئيسية » العروض السياحية » عروض الطيران » شركات طيران تطرح عروضاً للسفر حتى نهاية سبتمبر

شركات طيران تطرح عروضاً للسفر حتى نهاية سبتمبر

الاتحاد الإماراتية ـ تطرح شركات طيران عروضاً سعرية على بعض الدرجات للفترة الممتدة من الثلث الأخير من يوليو وحتى نهاية سبتمبر للسفر إلى وجهات عربية وأوروبية، بهدف مواجهة التراجع المرتقب في الحجوزات مع قرب انتهاء موسم الإجازات، بحسب مسؤولين في شركات سياحة وطيران.

عروض طيران الخليج

طيران الخليجو أشار إسماعيل المجدلاوي مدير الديار للسياحة والسفر الى أن العديد من شركات الطيران، أعدت عروضا لفترة ما بعد موسم السفر، خاصة خلال الفترة من بعد 22 يوليو وحتى نهاية سبتمبر لبعض الشركات، مشيرا الى أن «طيران الخليج» من بين الشركات التي أعدت مجموعة من العروض للسفر في إطار المنافسة بين الشركات لاستقطاب من لم يتخذ قرار السفر حتى الآن.

وقال: إن عروض الشركة تغطي رحلات من أبوظبي ودبي إلى عشر وجهات عربية وأجنبية، بينها القاهرة، وأربيل وعمان، ودمشق، ولندن، وكوتشي ودلهي، وبيروت، وثيروفانثابورام، وبانكوك، مشيراً إلى أن العرض متاح على الدرجة السياحية، ودرجة الصقر الذهبي.

** موقع طيران الخليج .

الخطوط الجوية النمساوية

وقال كريم الصناديلي المدير الاقليمي للخطوط الجوية النمساوية إن الشركة تعكف على برنامج عروض يغطي السفر والاقامة للمسافرين من الإمارات ودول الخليج ويشمل شهر رمضان، وبين أن النمساوية ستعلن خلال الأسبوع المقبل تفاصيل هذا العرض بالكامل، والذي سيقدم تخفيضات تصل إلى أكثر من 20% من السعر حالياً، على تذاكر السفر فقط، مع عرض إقامة بأقل التكاليف، لافتاً إلى أن العرض يتم بالتنسيق مع فنادق بمستويات مختلفة في فيينا والمدن النمساوية والعديد من المدن الأوروبية.

** موقع الخطوط الجوية النمساوية .

مصر للطيران

مصر للطيرانمن جانبه كشف محمد العبادي المدير الاقليمي لمصر للطيران في دبي والإمارات الشمالية عن عرض جديد للشركة على تذاكر السفر من دبي والشارقة، إلى كل من القاهرة والاسكندرية، بسعر أساسي 555 درهماً للاتجاه الواحد، ويبدأ للتذكرة ذهاباً وإياباً من 999 درهماً على درجة “ال” السياحية، بينما يبدأ من 1111 درهماً على درجة “في”.

و أوضح أن العرض بدأ بيعه، ويستمر حتى 25 يوليو، على أن يبدأ السفر اعتباراً من 20 يوليو الجاري وحتى 31 أغسطس، لافتا الى أن صلاحية تذكرة السفر شهر واحد، من تاريخ السفر خلال الفترة المحددة سلفاً، كما أن التذكرة غير قابلة للتغيير، وتُضاف إليها رسوم الضرائب الأخرى، موضحا أن الهدف من العرض تنشيط سفر العائلات والأفراد، خاصة أنه يتيح السفر خلال أربعين يوما وحتى مع اقتراب الأسبوع الاخير من رمضان.

و أفاد العبادي بأن العرض متاح لدى وكلاء السفر، الذين يستحوذون على 70% من مبيعات الشركة على مقطعي دبي والشارقة، بينما تبيع الشركة 30% من إجمالي التذاكر، متوقعا أن يلقى العرض رواجا واستقطاباً من لم يتخذ قرار السفر بعد، أو يريد قضاء بعض أيام رمضان في مصر، من المقيمين أو مواطني دولة الامارات. ونوه إلى أن مصر للطيران وخلال نفس فترة العرض بين 20 يوليو و31 اغسطس، طرحت عروضاً للسفر إلى عدة وجهات أوروبية من دبي أو الشارقة إلى القاهرة، ثم الوجهات الاوروبية بسعر 1699 درهماً على مستوى “ال” بالدرجة السياحية، ويرتفع إلى 1899 درهماً على مستوى “في” بالدرجة السياحية.

و أوضح أن البيع لهذا العرض يمتد حتى 25 يوليو، على أن يتم السفر بين 20 يوليو ونهاية أغسطس، وصلاحية التذكرة شهر واحد من تاريخ السفر من دبي أو الشارقة، وتغيير موعد السفر يخضع للمقاعد المتاحة، كما ستضاف للسعر قيمة الضريبة، مشيرا الى ان العروض تقل عن السعر السائد حاليا بنحو 30% الى 35%.

** موقع مصر للطيران .

طيران لوفتهانزا

ومن جانبها طرحت خطوط طيران لوفتهانزا عرضاً خاصاً للسفر إلى أوروبا من نهاية الشهر الجاري، يبدأ من 1979 درهماً إلى أكثر من 10 وجهات أوروبية.

** موقع طيران لوفتهانزا .

الخطوط الجوية السنغافورية

الخطوط الجوية السنغافوريةأما “ريتشارد لمي” مدير عام منطقة الخليج في الخطوط الجوية السنغافورية فيقول: تمثل الفترة من الآن وحتى 30 سبتمبر فترة العروض للسفر، منوهاً إلى اختيار الناقلة لدولة أستراليا للترويج لمجموعة من العروض السعرية، بينها السفر إلى بيرث من دبي، بسعر 4520 درهما، على أن يتم السفر من الآن وحتى 31 مارس 2011، بينما يبدأ سعر عرض السفر الى كل من سيدني وبريسبان وملبورن وأدبلابد من 5310 دراهم.

** موقع الخطوط الجوية السنغافورية .