Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عرض خاص يتيح للمسافرين من مصر في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية السفر إلى دبي بأسعار ترويجية، وذلك لفترة محدودة فقط.

طائرة طيران الإمارات بوينج 777-300
عروض خاصة من طيران الإمارات على خط القاهرة ـ دبي (طائرة طيران الإمارات بوينج 777-300)

وبحسب جريدة الوفد، يسري عرض طيران الإمارات على الحجوزات التي تتم يوم 23 يونيو على أن تتم رحلات المغادرة من القاهرة قبل 10 أغسطس 2012، وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة بموجب هذا العرض من 1990 جنيهاً مصرياً على الدرجة السياحية، و7146 جنيهً على درجة رجال الأعمال.

كما سيتمتع المسافرون الذين يحجزون تذاكر سفرهم عبر الموقع الإلكتروني emirates.com بتوفير أكبر؛ حيث تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة من 1959 جنيها مصرياً على الدرجة السياحية و7001 جنيها مصرياً على درجة رجال الأعمال. ويسري هذا العرض الترويجي على خط القاهرة ـ دبي فقط، ويتطلب للاستفادة منه التوقف في دبي لفترة لا تقل عن 3 أيام ولا تزيد عن 4 أشهر.

وقال سعيد خليفة بن سليمان مدير طيران الإمارات في مصر: “تشهد حركة السفر بين القاهرة ودبي نمواً ملحوظاً من قبل السياح والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء، وهو ما تجسد في قيامنا بزيادة رحلتين أسبوعياً خلال أقل من سنة، بحيث أصبح لدينا اليوم 13 رحلة في الأسبوع على هذا الخط، ونتطلع إلى أن يساهم هذا العرض الخاص في تشجيع المزيد من الزوار على القدوم إلى دبي والتمتع بما تضمه هذه المدينة عالمية الطابع من معالم جذب متميزة”.

وتستخدم طيران الإمارات على خط القاهرة طائرات الإيرباص A330- 200 والبوينج 777- 300. وتوفر للركاب في جميع الدرجات تجربة سفر رفيعة المستوى، ووجبات طعام، إلى جانب التمتع بخيارات ترفيهية متنوعة عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه ice الذي يوفر أكثر من 600 قناة ترفيهية عند الطلب، تتضمن أفلام عربية وعالمية وللأطفال، وتسجيلات الفيديو وتسجيلات الصوتية عند الطلب، وألعاب تفاعلية، وعرضاً لأحدث عناوين الأخبار من هيئة الإذاعة البريطانية، وعرضاً يوضح موقع ومسار الطائرة على الخريطة طوال الرحلة، وقناة الكاميرات الخارجية التي تعرض صوراً للمناطق التي تعبر من فوقها الطائرة خلال تحليقها.

شارك برأيك