Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن تقديم خصومات وعروض خاصة على رحلاتها للمسافرين من الإمارات والكويت خلال شهر رمضان المبارك، وتشمل الخصومات وجهات متنوعة في أوروبا والولايات المتحدة وكندا، بالإضافة إلى أسعار خاصة بالفنادق وتأجير السيارات عند حجز الرحلات عبر موقعها الإلكتروني.

للمسافرين من الإمارات

جسر البرج في لندن
تسري عروض البريطانية إلى لندن وما بعدها من وجهات

تسري خصومات وعروض الخطوط البريطانية على الحجوزات إلى مطار هيثرو في لندن وما بعده من وجهات، وذلك قبل 31 أغسطس للسفر من أول أغسطس حتى 31 ديسمبر؛ حيث يستطيع العميل حجز تذكرة ذهاب وعودة على درجة كلوب وورلد (رجال الأعمال) بأسعار تبدأ من 10635 درهماً، أو على درجة وورلد ترافيلر بلس (السياحية الفاخرة) بسعر يبدأ من 4855 درهماً، أو على درجة وورلد ترافيلر (الدرجة السياحية) بدءاً من 2595 درهماً.

للمسافرين من الكويت

تسري خصومات وعروض شهر رمضان من الخطوط البريطانية على الحجوزات إلى مطار هيثرو في لندن وما بعده من وجهات للسفر من أول أغسطس حتى 31 ديسمبر القادم؛ حيث يستطيع العميل حجز تذكرة ذهاب وعودة على درجة كلوب وورلد (رجال الأعمال) بأسعار تبدأ من 787 دينار كويتي، أو على درجة وورلد ترافيلر بلس (السياحية الفاخرة) بسعر يبدأ من 352 دينار، أو على درجة وورلد ترافيلر (الدرجة السياحية) بدءا من 198 دينار.

وقال باولو دي رينزيس المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط أن تزامن شهر رمضان هذا العام مع أكثر شهور الصيف ارتفاعاً في درجات الحرارة دفع الشركة إلى طرح عروض سفر خاصة تقدم لمسافريها خيار قضاء الشهر الفضيل في أجواء أكثر برودة. وقال: نحرص على التزامنا الدائم بتزويد عملائنا بخدمات ومنتجات ذات جودة عالمية المستوى تقدم للعملاء قيمة عظيمة لنقودهم كما يستطيع العميل الذي يحجز تذاكره عبر الإنترنت الاستفادة من العروض المذهلة الأخرى على الفنادق وتأجير السيارات.

وإلى جانب ما تقدمه الخطوط البريطانية من عروض سفر جذابة خلال شهر رمضان؛ أشار دي رينزيس إلى أن المسافرين القادمين والمغادرين عبر مبنى الركاب رقم 5 المخصص لرحلات الناقلة في مطار هيثرو في لندن يُتاح لهم الخيار الأمثل من الوصلات المريحة إلى أكثر من 75 وجهة في أوروبا وأميركا الشمالية.

ويتوفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية من دول مجلس التعاون الخليجي إلى لندن عبر الموقع الإلكتروني؛ حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم. وتُعد البريطانية واحدة من أكبر الخطوط الجوية في العالم، وتشمل وجهاتها نحو 150 وجهة في 75 بلداً حول العالم.

**المصادر: 1 ، 2

[ad#Ghada Links]

 

شارك برأيك