Booking.com

اطلق برنامج ضيف “الاتحاد”، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، لأعضائه برنامجاً مبتكراً يُمكنهم من تحويل الأميال الإضافية لديهم إلى عملة نقدية لاستخدامها في أي مكان وأي زمان يختارون.

ويتيح البرنامج للأعضاء من خلال تطبيق “حلول صرف الأميال” تحويل نقاطهم المكتسبة، مما  يعطيهم حرية للشراء من ملايين المحلات المنتشرة حول العالم، أو عن طريق الإنترنت، وتم تطويره من قبل شركة PointsPay – inc وهي شركة تقنية متخصصة في تطوير برامج الولاء.

برنامج ضيف الاتحاد

اطلق برنامج ضيف الاتحاد برنامج جديد لتحويل الأميال الإضافية إلى عملة نقدية

 ويتطلب الأمر من أعضاء برنامج ضيف الاتحاد تنزيل تطبيق “حلول صرف الأميال/PointsPay” المتوافر لأجهزة الآيفون، أو من خلال موقع “بوينتس بي/PointsPay”) من أجل تحويل أميالهم إلى نقود تُضاف مباشرة إلى بطاقة فيزا “بوينتس بي” الائتمانية مسبقة الدفع، والتي يمكنهم استخدامها سواء في المتاجر المختلفة أو من على الإنترنت.

أما بالنسبة للراغبين في الشراء من على الانترنت، فهم لايحتاجون إلى استصدار بطاقة، إذ يزودهم النظام ببطاقة فيزا “بوينتس بي” افتراضية، يستخدمونها مباشرة على الإنترنت.

ويشتمل تطبيق “صرف الأميال” على معايير أمنية قوية، بما في ذلك معلومات التشفير التلقائي، وحماية كلمة السر، والإخطارات عند تحويل أي ميل إلى بطاقة الائتمان. وقبل نهاية شهر يناير الجاري سيتمكن كل أعضاء برنامج ضيف الاتحاد من الحصول على فرصة المشاركة في أول مجموعة تحصل على هذا التطبيق الجديد، وسيُتاح التطبيق أمام مزيد من الأعضاء قي الربع الأول من عام 2012، وسيتوفر أمام جميع الأعضاء قبل نهاية شهر أبريل من العام الحالي.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “إن تحويل أميال ضيف الاتحاد إلى عملة نقدية دولية يمكن لأعضاء استخدامها متى أرادوا يعتبر ابتكار الأول من نوعه في برنامج الولاء. إن الميزة الجديدة مؤشر على الخدمات المبتكرة التي نسعى باستمرار لتزويد عملائنا بها، فتطبيق “الدفع بواسطة  النقاط” ابتكار رائد فعلاً، ونحن سعداء جداً لأن برنامج الولاء لدينا، أصبح يعد الأول والوحيد في العالم الذي يحصل على هذه التقنية”.

وأضاف بومغارتنر أن هذه الوسيلة الجديدة ستغير الطريقة التي تتعامل بها برامج الولاء مع عملائها، وكيف يمكنهم صرف أميالهم المكتسبة. يمكن للأعضاء المشتركين الآن وبشكل فعال، استبدال أميالهم الخاصة، وإجراء عمليات شراء في أكثر من 30 مليون نقطة بيع حول العالم.

وحالياً يضم برنامج ضيف الاتحاد أكثر من 1.4 مليون عضو، وأكثر من 70 شريك دولي. ويقدم لأعضائه فرصة الحصول على الأميال التي يمكن استبدالها من خلال عروض سفر تتجاوز 2900 رحلة، وعروض خارج السفر الجوي تضمن أكثر من 200 شريك، وتغطي شريحة واسعة من السلع، كأجهزة الكومبيوتر، والأجهزة الكهربائية، والمجوهرات، وغيرها.

شارك برأيك