Booking.com

عين دبي تستعد مدينة الغرير، مركز التسوق الرائد في منطقة الشرق الأوسط، للمشاركة في الدورة الخامسة عشرة من مهرجان دبي للتسوق الذي اُفتتح بالأمس ، وذلك عبر تقديمها عدداً من أبرز وأقوى عروض التسوق التي تستهدف الزوار والمقيمين في دبي. وتقدم مدينة الغرير طوال فترة أيام المهرجان التي تستمر لمدة 32 يوماً عرض التسوق المميز “تمتعوا بالتسوّق واستقبلوهم بتشوّق”، الذي يمنح المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 200 درهم كحد أدنى في أي من المحلات التجارية في مدينة الغرير فرصة الاشتراك بسحب يومي للفوز بتذكرتي سفر ذهاب وإياب مقدمتين من طيران الإمارات لإحضار أحبائهم إلى دبي للاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات خلال المهرجان.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال سالم الغرير، الرئيس التنفيذي لمدينة الغرير: “يسعدنا أن نكون أحد الرعاة الرئيسيين لدورة العام 2010 من مهرجان دبي للتسوق، حيث تدرك مدينة الغرير أهمية الجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة دبي من أجل تعزيز قطاعي التجزئة والسياحة في دبي. وقد قمنا خلال دورة العام الحالي بالتعاون مع طيران الإمارات، التي تعتبر لاعباً رئيسياً في قطاع النقل الجوي على مستوى العالم، من أجل عرضنا الخاص بالتسوق، حيث يمنحنا هذا التعاون فرصة لتعزيز مساهمتنا في النمو الاقتصادي لإمارة دبي إضافة إلى المساهمة في إنجاح هذا الحدث السنوي البارز”

ومن جهته قال خالد بالجافلة، نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في الدولة: “دأبت طيران الإمارات على دعم كل نشاط من شأنه الترويج لدبي واستقطاب مزيد من الزوار إليها على مدار العام. وانطلاقاً من ذلك، فقد بادرنا إلى رعاية مهرجان التسوق منذ دورته الأولى. ويسرنا هذا العام التعاون مع راع رئيسي للحدث مثل مدينة الغرير لتوفير مزايا وفوائد إضافية للمتسوقين طوال أيام المهرجان”.

وستضفي الفعاليات والعروض التي أعدتها مدينة الغرير البهجة والمرح لكافة أفراد العائلة عند تواجدهم في هذا الحدث الترفيهي المميز، وستجعل أيام المهرجان حية في ذاكرة كل منهم لفترة طويلة. ويمكن للمتسوقين في مدينة الغرير الاستمتاع بالتشكيلة المتميزة والواسعة التي تضم أرقى العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية، كما يمكنهم الاستفادة من العروض المتنوعة للمأكولات والمشروبات التي تضم تشكيلة واسعة من أشهر الأسماء العالمية. كما ستساهم عروض التسوق الفريدة والفعاليات الترفيهية والأجواء الاحتفالية في جعل مدينة الغرير المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات خلال دورة العام 2010 من مهرجان دبي للتسوق و التي ستستمر حتى الثامن و العشرين من فبراير. و يمكن معرفة المزيد عن مدينة الغرير و عروض التسوق فيها من خلال الموقع .alghuraircity.com

شارك برأيك