Booking.com

الإمارات اليوم ـ أطلقت طيران الإمارات اليوم عرضاً خاصاً يتيح للعائلات المقيمة في الإمارات خصومات سعرية عند سفرهم معاً على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، ويسري العرض على حجوزات الدرجة الأولى ورجال الأعمال التي يتم إتمامها في أو قبل 31 مايو 2011، على أن يتم السفر بين 20 يونيو و20 يوليو 2011.

طيران الإمارات ـ دبي
أعلنت طيران الإمارات عن عرض جديد مخصص للعائلات المسافرة من الإمارات

ويوفر العرض خصماً بنسبة 15 % على سعر تذكرة كل من الزوجة والأولاد، عند  قيام رب الأسرة بشراء تذكرة السفر بسعر كامل. وسوف يساهم هذا العرض في تشجيع العائلات على السفر والتمتع بزيارة الأماكن السياحية حول العالم بأسعار جذابة.

ويغطي عرض “خصومات العائلة” رحلات طيران الإمارات التي تغادر من دبي إلى 25 وجهة سياحية مختارة في أوروبا وأميركا وأفريقيا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية، في سبيل إتاحة الفرصة أمام العائلات لانتقاء وجهة مناسبة تلبي أذواق جميع أفرادها.

وتستمتع العائلات عند سفرها مع طيران الإمارات بالخدمات الجوية رفيعة المستوى بما فيها الوجبات الخاصة المصممة للمسافرين الصغار، ونظام الترفيه الجوي الحائز على العديد من الجوائز العالمية، فضلاً عن الخدمة المميزة التي يقدمها مضيفو ومضيفات طيران الإمارات.

ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا العرض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات أو عبر الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر. وتخضع البرامج لبعض الشروط والأحكام التي يمكن الاطلاع عليها عند عمل الحجوزات.

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في دولة الإمارات: “نحرص دوماً على توفير أفضل العروض للعائلات المقيمة في دولة الإمارات بصورة تتيح لهم استكشاف أروع المعالم السياحية العالمية، وكلنا ثقة من أن هذا العرض سيلقى ترحيباً كبيراً في السوق المحلية”.

[ad#Ghada Links]

 

شارك برأيك