Booking.com

طرحت طيران الجزيرة هذا الأسبوع تخفيضات خاصة على تذاكر الطيران من الكويت إلى 15 وجهة بين مصر والأردن والسعودية وتركيا وغيرها. ويُتاح عرض الجزيرة “Mega Sale” للحجز ابتداءً من اليوم الأحد 25 سبتمبر، وحتى الخميس القادم 29 سبتمبر 2011.

عرض ميجا "Mega Sale"- طيران الجزيرة
عرض ميجا “Mega Sale” من طيران الجزيرة

ويشمل عرض ميجا “Mega Sale” من طيران الجزيرة رحلات الذهاب إلى: البحرين، دبي، الرياض، جدة. وفي مصر: القاهرة، الأسكندرية، سوهاج، الأقصر، وشرم الشيخ. كما يشمل العرض العاصمة الأردنية عمّان، وبيروت، وفي سوريا دمشق، بالإضافة إلى مدينة إسطنبول التركية، ومشهد الإيرانية. وتتراوح أسعار التذاكر من 18 إلى 70 دينار كويتي بحسب الوجهة. و تشمل الأسعار وجبة مجانية، بالإضافة إلى 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً، مع تطبيق الشروط و الأحكام المعتمدة، على أن يكون السفر في الفترة من 25 سبتمبر إلى 15 ديسمبر 2011.

[ad#Ghada200x200]

وبدأت طيران الجزيرة عملياتها في 2005، وهي أول ناقلة اقتصادية في الكويت، وتُسير رحلاتها حالياً إلى نحو 17 وجهة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأوروبا . وتنطلق رحلات طيران الجزيرة من مطار الكويت الدولي، و يمكن للمسافرين معرفة مزيد من المعلومات و حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة، أو الاتصال من خلال أرقام مكاتب الجزيرة. وأضافت “الجزيرة” خدمة جديدة الشهر الماضي بتوفير شراء قسائم للسفر كهدايا لكافة المناسبات عبر موقعها بقيمة 15، 25، 50، و100 دينار كويتي؛ لإهدائها وإرسالها مباشرةً عبر البريد الإلكتروني إلى أي شخص للسفر إلى أي من الوجهات التي تخدمها الجزيرة، وفي أي وقت يفضلونه.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك