Booking.com

أطلقت طيران «الجزيرة» أسعارا جديدة للسفر من محطاتها الرئيسية التي تنطلق من مطار الكويت الدولي إلى جميع وجهاتها التي تصل إليها خلال موسم الشتاء الجاري.

طيران الجزيرة

طيران الجزيرة تسير رحلتين في الأسبوع إلى مطار آل مكتـوم الدولي الجديد

وابتداء من 31 أكتوبر 2013 فإن طيران الجزيرة ستبدأ بتسيير رحلاتها إلى مطار «آل مكتـوم الدولي الجديد» في دبي ورلد سنترال بواقع رحلتين في الأسبوع يومي الخميــس والسبت ليرتفع بذلك مجموع عدد رحلات «طيران الجزيرة» بين الكويت وإمارة دبي إلى متوسط 27 رحلة أسبوعيا يتم تشغيلها إلى مطاري «دبي الدولي» و«آل مكتوم الدولي».

وتتضمن العروض الجديدة السفر إلـى الوجهات التي يكثر عليها السفر خلال هذا التوقيت من كل عام حيث قدمت «الجزيرة» 19 وجهة سفر تتضمن كلا من دبي, بيروت, الإسكندرية, مشهد, دير الزور, الأقصر, سوهاج, جدة, الرياض, عمان, دمشق, حلب, النجف الأشرف, بأسعار تنافسية جديدة في سوق السفر المحلي, غير شاملة للضرائب او الرسوم للاتجاه الواحد.

وعرضت «الجزيرة» وجهات الى كل من أسيوط بأسعار تبدأ من 33 دينارا, وعمان بأسعار تبدأ من 47 دينارا, والإسكندرية بأسعار تبدأ من 30 دينارا, ودمشق بأسعار تبدأ من 38 دينارا, وبيروت بأسعار تبدأ من 44 دينارا, والبحرين بأسعار تبدأ من 27 دينارا, جدة بأسعار تبدأ من 39 دينارا, ودبي بأسعار تبدأ من 24 دينارا, ودير الزور بأسعار تبدأ من 44 دينارا, والرياض بأسعار تبدأ من 38 دينارا, ومشهد بأسعار تبدأ من 45 دينارا, وأسيوط والأقصر بأسعار تبدأ من 33 دينارا, وسوهاج بأسعار تبدأ من 33 دينارا, والنجف الأشرف بـ 92 دينارا.

الى ذلك قال خبراء السفر والسياحة «دبي تعتبر من وجهات السفر الأكثر طلبا للمسافرين من الكويت حيث تجذب المسافرين من رجال الأعمال والمسافرين خلال عطلات نهاية الأسبوع والمسافرين الذين يسافرون ويعودون في اليوم ذاته للعمل أو التسوق.

وأشاروا إلى أن الموقع المميز لمطار «آل مكتوم الدولي » والذي يقع على مقربة من منطقة الجميرا في دبي المعروفة بفنادقها ومنتجعاتها من فئة الــ 5 نجوم وأيضا بمجمعاتها التجارية ونشاطاتها الترفيهية يجعله الأكثر طلبا في دولة الإمارات العربية المتحدة, هذا بالإضافة إلى إن هذه المنطقة تعد قريبة أيضا من المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي ومدينة دبي الرياضية وموتور سيتي, وهذا ما يعني استقطاب كثير من الزائرين سواء لزيادة هذه الأماكن او لقاء أجمل الأوقات السياحية والترفيهية او لرجال الأعمال الذين يحرصون على زيارة هذه المناطق, الأمر الذي يعزز من الطلب على السفر إلى إمارة دبي.

وتوقعوا ان يسجل مطار آل مكتوم الدولي أرقاما تنافسية في السفر خصوصا ان شركات الطيران في العالم باتت تتنافس في إطلاق عروض أسعار مغرية للسفر إلى دبي من خلاله.

وجدير بالذكر أن طيران الجزيرة هي شركة طيران كويتية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة, ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها, وتعتبر طيران الجزيرة أول شركة طيران خاصة يتم إنشائها في الكويت, وهي بذلك تكسر خمسين عاماً من احتكار الخطوط الجوية الكويتية لقطاع الطيران المدني في الكويت, وتقدم طيران الجزيرة خدماتها إلى 18 وجهة في الشرق الأوسط, وجنوب وغرب آسيا وأوروبا, وتعد طيران الجزيرة الناقل الوطني الثاني في الكويت.

شارك برأيك

التعليق

  • شكرآ ع المعلومه بس بما ان التزكره عامله بالمصرى 825 جنيه ممكن اعرف رسوم الاتجاه الواحد وضرائب الطيران من سوهاج ل الكويت وشكرآ