Booking.com

أعلنت طيران الخليج عن إطلاقها حزمة خاصة من العروض السياحية للترويج لمهرجان البحرين تتسوق والتشجيع على زيارته، وذلك كون الناقلة الشريك الاستراتيجي للنسخة الثالثة من المهرجان.

وتشتمل العروض الترويجية من طيران الخليج على إمكانية الحصول على تأشيرة دخول للمملكة البحرين للمسافرين “الترانزيت” الذين سيتوقفون في البحرين قبل استكمال رحلاتهم، بالإضافة إلى الإقامة في فندق 4 نجوم، والاستفادة من خدمة التوصيل من وإلى مطار البحرين الدولي.

كما سيحصل مسافرو الترانزيت بالإضافة إلى التأشيرة والإقامة على وزن إضافي يعادل 20 كيلوجراماً من الأمتعة عند متابعة رحلاتهم من البحرين، حيث سيتمكنون من الحصول على كل ذلك حتى الـ 20 من فبراير مقابل سعر رمزي يبلغ 100 دولار أمريكي ليوم واحد من التوقف و150 دولار أمريكي ليومين من التوقف في مملكة البحرين.

وتعليقاً على هذا، قال أحمد جناحي رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج: “يسعدنا منح مسافرينا فرصة زيارة البحرين والاستمتاع بمهرجان البحرين تتسوق حيث نسعى من خلال هذه المبادرة إلى تحويل زمن توقفهم في البحرين إلى تجربة ممتعة في التسوق والإستمتاع بالفعاليات المصاحبة للمهرجان، ومن شأن هذه المبادرة أن تستقطب العديد من الزوار للبحرين”.

وكشريك إستراتيجي، تدعم طيران الخليج مهرجان البحرين تتسوق من خلال توفير تذاكر السفر المخفضة والترويج للمهرجان، حيث ستتمثل الجوائز التي تقدمها الناقلة في تذاكر الذهاب والإياب على الدرجة السياحية إلى دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى تذاكر الذهاب والإياب على درجة الصقر الذهبي إلى كولومبو التي دشنتها الناقلة مؤخراً.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 41 مدينة في 24 بلداً موزعة على ثلاث قارات، وتشغّل الناقلة إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

شارك برأيك