Booking.com

أعلنت سويس بل هوتيل انترناشيونال، عن افتتاح فندق “سويس بل هوتيل بيتيتينجيت، بالي ” في إندونيسيا، وهو واحد من أفخم فنادقها حول العالم والذي يتمتع بخدمات مميزة ويقع في قلب المنطقة العصرية والأنيقة للمدينة.

سويس بل هوتيل بيتيتينجيت ، فندق بالي

ويضم الفندق 111 غرفة واسعة وحديثة تجمع بين الديكور المعاصر مع الاجواء واللمسات الأنيقة لخلق أجواء هادئة ومريحة.

وقال السيد جافين فاول ، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة فنادق سويس بل هوتيل انترناشيونال: أن ” المشاهد البانورامية المذهلة على مزارع الأرز هي ابرز مايميز موقع الفندق في شمال كوتا، المحاط بالمطاعم الممتازة والمقاهي والنوادي الشاطئية والمتاجر والمراكز التجارية.

واعتبر ان فندق “سويس بل هوتيل بيتيتينجيت ” هو الخيار المثالي لأولئك الذين يحبون الحياة، سواء كانوا مسافرين بغرض الترفيه أو الأعمال أو مع العائلة”.

35 % تخفيضات وفرصة الفوز بجائزة الاحلام

واحتفالاً بالافتتاح، يقدم ” سويس بل هوتيل بيتيتينجيت ” لزواره عروض خاصة ابتداء من 35٪ كتخفيضات على سعر الغرفة الخاصة حين اختيار الإقامة من يوليو إلى سبتمبر خلال هذا العام.

كما يقدم فرصة الدخول في السحوبات للفوز بجائزة الاحلام في بالي والتي تتكون من تجربة مميزة للغوص تحت الماء، قفز الحبل من المرتفعات، والرحلات على ظهر الفيل، القفز بالمظلات، مأدبة عشاء سحري على شاطئ مذهل اضافة الي العديد من المفاجآت.

يذكر ان “بيتيتينجيت ” هي منطقة تتمتع بالحياة الليلية وأماكن الترفيه، بما في ذلك أفضل بار في بالي لعام 2014، ميرور لاونج. وتشتمل علي معالم أخرى مثل النادي الليلي كانجو ومدرسة كانجو لرياضة الركوب على الأمواج. كما ان “سويس بل هوتيل بيتيتينجيت ” هو أيضا قريب من الأماكن السياحية الشهيرة والمعالم الثقافية مثل” تاناه لوت ” و”باتوبلنج بيتش “.

ومع افتتاح فندق بالي الجديد “سويس بل هوتيل بيتيتينجيت” ترتفع محفظة المجموعة في إندونيسيا إلى 44 فندقا ومنتجعا، وتعتبر سويس بل هوتيل انترناشيونال الرائدة في سلسلة الفنادق العالمية في اندونيسيا خلال السنوات الخمس الماضية.

وذكر السيد فاول “لقد شكلنا منذ فترة طويلة، علاقة خاصة مع اندونيسيا من خلال مستوى عال من الاحتراف، ولقد مكننا ذلك من تعزيز الشراكات الممتازة، ونحن نواصل اعمالنا هناك بافتتاح فنادق ومواقع سياحية جديدة .”

 

شارك برأيك