Booking.com

أطلق منتجع “وان&أونلي” One&Only كيب تاون المنتجع الفاخر الواقع في قلب كيب تاون أكثر مدن جنوب أفريقيا تنوعاً باقة من الأسعار الخاصة والحصريةً للأجنحة لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي.

One&Only-CapeTown

منتجع “وان&أونلي” يطرح تخفيضات تصل إلي 25% للعائلات الخليجية للحجوزات قبل 30 أغسطس 2014

تشمل الباقة على مجموعة مختارة من الخدمات والتسهيلات مثل قنوات التلفزيون، والصحف باللغة العربية، وموظفي استقبال يتحدثون العربية إضافة إلى خدمات خاصة للضيوف المسلمين تتوفر عبر جميع الأجنحة في المنتجع هذا العرض الخاص متوفر لضيوف المنتجع من دول مجلس التعاون الخليجي مع تخفيض بنسبة 25% من الأسعار العادية للأسر، وذلك للحجوزات قبل 30 أغسطس 2014.

وتشمل الخدمة المميزة إمكانية اختيار كل ضيف اهتماماته الشخصية قبل الوصول مع هدية ترحيبية خاصة، وخدمة تحضير الغرف للأطفال، وخصم 50% على فاتورة الطعام للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة في جميع المطاعم.

يتمتع منتجع “وان&أونلي” One&Only كيب تاون بموقع مميز حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمغامرات مثل ركوب التلفريك، والطيران الشراعي، والتنزه على قمة جبل الطاولة، والاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية وخاصة البطريق فضلاً عن التسوق في مركز فيكتوريا أند ألفرد ووترفرونت المميز كما أن فصل الصيف هو الموسم المناسب لرؤية الحيتان في جنوب أفريقيا، وتعتبر كيب تاون واحدة من أفضل المناطق في العالم للاستمتاع بمناظر الحيتان والتي تأتي مرة واحدة كل عام.

وجدير بالذكر أن منتجع “وان&أونلي” One&Only الصحي والحاصل على عدة جوائز عالمية يقع في جزيرة خاصة ذات مناظر طبيعية ساحرة حيث يقدم المركز مجموعة من المرافق والخدمات الصحية في أجنحة حرارية منفصلة للرجال والسيدات، وغرف البخار ذات رائحة الزيوت العطرية، وحمامات سباحة حيوية لعشاق المنتجعات الصحية.

كما أن نادي “كيدز أونلي” المخصص للأطفال يقوم بتنظيم ألعاب وأنشطة مفيدة للأطفال منها الألعاب الالكترونية، وبرامج أنشطة مسلية ومختلفة، وجميعها يشرف عليها فريق من المدربين ذو كفاءة عالية كما أن هناك برامج للشباب والمراهقين أيضاً مثل الرحلات وبرامج التمارين الرياضية وعلاجات السبا المتخصصة التي ينظمها النادي.

كما يقدم بوتيك الأزياء “نيو” مستوى جديد من التسوق الفاخر حيث يقدم مجموعة مميزة من الملابس الأنيقة جمعت بعناية من مصممين عالميين وعلامات تجارية راقية إضافة إلى مجموعة من المطاعم تقدم تجارب طهي فريدة من نوعها بما في ذلك مطعم “نوبو” للشيف العالمي الشهير نوبويوكي ماتسوهيس، ومطعم “روبنز” للشيف الجنوب أفريقي الشهير روبن ريفل.

ويقع هذا الفندق الفخم على V&A Waterfront ويتميز بطلّة بانورامية على جبل Table، ويحتوي على مسبح لا متناهي في الهواء الطلق وتراس للاستلقاء والتشمس وسبا، ويتوفر واي فاي مجاناً.

يوفر فندق One&Only Cape Town غرفاً أنيقة مع شرفة خاصة كما تحتوي الغرف على جهاز صنع الشاي والقهوة وتلفزيون مع مشغل دي في دي، ويحتوي كل حمام من الرخام على دش مطري وحوض استحمام منفصل.

يسترخي النزلاء في السبا الذي يوفر الساونا ومجموعة من المساجات كما يوجد جيم حديث وصالة أفلام وألعاب، ويتوفر بالفندق مجموعة من أنشطة الأطفال، وتتضمن برامج تحت إشراف كامل، ومنطقة الكمبيوتر، وحديقة آمنة.

يبعد فندق One&Only Cape Town مدة 15 دقيقة سيراُ على الأقدام عن Cape Peninsula، ويبعد كيلومترين عن مركز مؤتمرات كيب تاون الدولي ومسافة 22 كم عن مطار كيب تاون الدولي.

شارك برأيك