Booking.com

ستبدأ مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عام 2014 بتقديم فرصة لأعضاء برنامج المكافآت في المجموعة للفوز بفرص السفر المجاني من خلال عرض “المكسب الكبير”، وهو مجموعة جديدة من العروض الأولى من نوعها المصممة حسب الاحتياجات الفردية المستقلة لكل عضو في البرنامج.

فنادق إنتركونتيننتال

تقدم فنادق إنتركونتيننتال فرص السفر المجاني من خلال عرض “المكسب الكبير”

وتعليقا على ذلك قال جيم سبريج مدير مركز قاعدة بيانات التسويق وعلاقات العملاء بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “لقد وجدنا أن تقديم عروض مصممة خصيصاً لكل عضو في برنامج المكافآت من خلال عرض “المكسب الكبير” يُعد أمراً يعود بالنفع على كل من ضيوفنا وفنادقنا، ولذلك سنقوم في شهر يناير المقبل بإطلاق نسخة جديدة من العرض بناءً على آراء الضيوف الذي يقدم عروضاً أكثر صلة وجاذبية للضيوف المتعددين الذين يتمتعون بولاء عائلة فنادق مجموعة إنتركونتيننتال”.

يبدأ التسجيل في عرض “المكسب الكبير” في 16 ديسمبر 2013 هنا سيبدأ أعضاء البرنامج وفور التسجيل اكتساب نقاط برنامج المكافآت أو أميال الطيران عند إقامتهم في أي من فنادق المجموعة في الفترة الممتدة بين 1 يناير و30 إبريل من العام 2014.

ويتضمن ذلك فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وفنادق ومنتجعات كراون بلازا، وفنادق إندييجو، وفنادق ومنتجعات هوليداي إن، ونادي اجازات هوليداي إن، وفنادق هوليداي إن إكسبرس، وفنادق ستايبريدج سويتس، وفنادق كاندلوود سويتس أيضاً.

ويشير تنوع العلامات الفندقية ضمن المجموعة فنادق إنتركونتيننتال إلى قدرة المجموعة على تلبية احتياجات النزلاء أيا ما كانت المناسبة أو الغرض من الإقامة سواء كانت قضاء ليلة بعيداً عن الروتين اليومي أو رحلة عمل أو احتفال عائلي أو تجربة لا تتكرر في العمر.

وأضاف سبريج: ” تبقى عروض الفنادق الأخرى في إطار واحد للجميع بينما يتنوع كل عرض من عروض “المكسب الكبير” ليلائم كل ضيف لدينا”.

يمكن للأعضاء الحاليين والجدد في برنامج مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للمكافآت التسجيل لعروض “المكسب الكبير” على الانترنت لبرنامج مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للمكافآت  سوف تتلقون عروض مخصصة لكم لتكسبوا نقاط أو أميال سفر مثل: أقيموا أكثر واكسبوا المزيد، أقيموا في عطلة نهاية الأسبوع لتكسبوا أو لتكتشفوا فنادقنا ابدؤوا في الإقامة لتبدئوا في الكسب تتبعوا عروضكم ومكافآتكم من خلال متتبع المكافآت الخاص هنا.

تعد مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً أكبر مجموعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط مع وجود 76 فندق في 12 دولة في المنطقة تحت علامات فندقية مختلفة تتضمن العلامات التجارية في المنطقة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وفنادق ومنتجعات كراون بلازا، وفنادق هوليداي إن، وفنادق هوليداي إن إكسبرس، وفنادق ستايبريدج سويتس.

ويعد برنامج مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للمكافآت أول وأكبر برنامج ولاء للفنادق في العالم مع احتوائه على مزايا فريدة مثل عدم حجب تواريخ أيام المكافآت، والترقية السريعة إلى مرتبة النخبة، وكذلك النقاط التي لا تنتهي صلاحيتها على الإطلاق.

يمكن للزوار والضيوف التسجيل على الانترنت لبرنامج مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للمكافآت، والاستفادة بجميع مزاياه في جميع فنادق المجموعة بدون أي تكاليف.

شارك برأيك