Booking.com

أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” عن إطلاق العرض الترويجي الجديد لتناول الطعام “SPG Triple Crave” لأعضاء برنامج الولاء التابع لها “ضيف ستاروود المفضل” “Starwood Preferred Guest®”(SPG®) الحائز على الجوائز العالمية.

ضيف ستاروود المفضل

 

ويتيح العرض، الذي يستمر من الأول من سبتمبر إلى 30 ديسمبر 2014، الفرصة لأعضاء “ضيف ستاروود المفضل” للحصول على نقاط “ستاربوينت” مضاعفة ثلاث مرات عند تناول الطعام في أي من المطاعم المشاركة البالغ عددها 1500 مطعم في منشآت “ستاروود” خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى الخميس وإنفاق ما لا يقل عن 50 دولاراً أمريكياً (للطاولة الواحدة).

ويوفر عرض “SPG Triple Crave” خياراً واسعاً من المطاعم وأماكن تناول الطعام ذات المستوى العالمي، بما فيها مجموعة من أرقى الأماكن في دولة الإمارات العربية المتحدة هي:

“آشيانا باي فينيت” في فندق “شيراتون خور دبي”، و”ماركت كيتشن” في “لو ميريديان أبوظبي”، و”فيوز ريستوران” في “منتجع لو ميريديان العقة” بالفجيرة، و”الديوان” في “منتجع المها الصحراوي” بدبي، و”ليفيل 43 رووف توب” في فندق “فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد” بدبي، و”ريفيول باي ألوفت” في فندق “ألوفت أبوظبي”، و”سونتايا” في “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” بأبوظبي، و”فيستا ميديترينيان” في “منتجع عجمان سراي” التابع لعلامة “ذا لكشري كولكشن” في عجمان.

وللاطلاع على القائمة الكاملة للمطاعم المشاركة، والشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.spg.com/triplecrave

ويأتي عرض “SPG Triple Crave”  افي أعقاب النجاح الذي شهده مؤخراً عدد من العروض الترويجية العالمية لتناول الطعام التي أطلقها برنامج “ضيف ستاروود المفضل” (SPG®) في وقت سابق.

وفي هذا الصدد، قال ستيفين تيلور، نائب الرئيس للتسويق في شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “نعلم أن الأعضاء في برنامجنا ’ضيف ستاروود المفضل‘ يبحثون دائماً عن تجارب جديدة لتناول الطعام بغض النظر عما إذا كانوا مسافرين أو في البيت. وسوف نتمكن من خلال عرض ’SPG Triple Crave‘ من مكافأة الأعضاء عند اختيارهم تناول الطعام في أحد فنادق ’ستاروود‘ خلال أيام الأسبوع”.

ويمكن استبدال نقاط “ستاربوينت” الإضافية التي حصل عليها أعضاء “ضيف ستاروود المفضل” من خلال العرض الترويجي بليالٍ (بدون تواريخ محددة) ورحلاتٍ مجانية وفرص حصرية نادرة من خلال برنامج الولاء “ضيف ستاروود المفضل”. وللاستمتاع بالمزايا التي يوفرها عرض “SPG Triple Crave”، سوف يحتاج الأعضاء إلى التسجيل مجاناً على الموقع الإلكتروني www.spg.com/triplecrave حتى 30 نوفمبر 2014.

شارك برأيك