Booking.com

يقدم فندق تماني المارينا في دبي عروضاً خاصة بالعائلات والأطفال خلال عطلة عيد الأضحى المبارك, وتشمل هذه العروض فعاليات “مرح للعائلات حول المسبح” و”سينما الأطفال”.

فندق تماني المارينا

فندق تماني المارينا يتيح الدخول المجاني إلى عالم تماني للعائلات

وقال شريف الإبراشي مدير المبيعات بالفندق: إننا تعودنا في الأعياد والعطلات سواء في الإمارات أو دول مجلس التعاون الخليجي أن نقدم عروضاً متميزة لجميع أفراد العائلة حتى تستمتع الأسرة كلها بهذه المناسبة.

وأضاف أنه بالنسبة لعطلة عيد الأضحى المبارك سيقدم الفندق خلال الفترة من الخميس 10 أكتوبر وحتى السبت 19 أكتوبر فعاليات خاصة من بينها فعالية “مرح للعائلات حول حمام السباحة” حيث تتمتع العائلات بدخول مجاني إلى “عالم تماني للعائلات”, والذي يضم وسائل ترفيه متعددة حول المسبح.

حيث يمرح الأطفال في القلعة النطاطة والألعاب المائية كما يتوفر حول المسبح اختيارات متعددة من الوجبات الخفيفة بالإضافة إلى العصائر والمرطبات المنعشة تقدم حسب الطلب, وهذه الفعالية تستمر من العاشرة صباحاً حتى الرابعة بعد الظهر طوال أيام العيد.

أما عن فعالية سينما الأطفال فيقول الإبراشي: سوف يقدم الفندق “سينما تماني للأطفال”, والتي تقدم عروضاً متتالية للأفلام الكرتونية المحببة لدى الأطفال كما نقدم لأحبائنا الصغار الأيس كريم مجاناً إلى جانب بعض المأكولات والحلويات عند الطلب, وذلك طوال أيام العيد من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساء.

وأضاف الإبراشي: سنواصل جهودنا من أجل تقديم خدمات أفضل للنزلاء طوال الموسم السياحي المقبل خاصة فيما يتعلق بالعائلات والأطفال تأكيداً على ما يتميز به الفندق كونه أحد الفنادق العائلية المميزة ليس فقط على مستوى دبي أو الإمارات, ولكن على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط بصفة عامة.

وجدير بالذكر أن فندق تماني المارينا يطل على جزيرة نخلة الجميرة, ويوفر أماكن إقامة على شكل أجنحة في مبنى يبلغ ارتفاعه 55 طابقاً, ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق وساونا ومرافق حوض استحمام ساخن بالإضافة إلى تراس للتشمس وجيم مُجهز تجهيزاً جيداً.

وتتميز الغرف المكيفة في فندق تماني المارينا بسجاد ناعم وأقمشة دمشقية، وهي غرف عصرية وعملية, وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمامات داخلية مع مجفف للشعر.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الطازجة والصحية ومشاهدة عملية الطهي مباشرةً في مطعم نار وهيل الذي يتميز بمطبخ مفتوح. وتشتمل التخصصات المأكولات العالمية العضوية والمشويات العربية.

ويبعد مرسى دبي مع نادي Motor Yacht التابع له مسافة 200 متر, وتبعد المدينة الإعلامية مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن فندق تماني المارينا, وتتوفر مواقف مجانية للسيارات كما يمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية إلى المطار.

وقد فاز فندق تماني المارينا دبي بالجائزة الفضية في مسابقة جوائز السفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي أقيمت دورتها مايو الماضي عن فئة أفضل فندق صديق للبيئة.

شارك برأيك