Booking.com

أعلن فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات، عن بدء احتفالاته برأس السنة الميلادية الجديدة. ورحب الفندق بجميع الضيوف والزوار من الامارات ودول المنطقة والعالم لقضاء أمتع الأوقات خلال هذه الفترة من العام .

ودعا الفندق الضيوف للاحتفال بهذه المناسبة في بارك بار آند جريل يومي 24-25  ديسمبر بسعر 605 درهم للشخص الواحد (الغذاء فقط).

كما دعاهم للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق التقليدية والدولية بما في ذلك السلطعون النرويجي والأطباق الخاصة بالأطفال في” لا كافيه” بأسعار تبدأ من 495 درهم  للشخص الواحد، شاملة العصائر والمشروبات الغازية.

وبأسعار  572 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الاخرى و704 درهم  للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات بريميوم  تمتع بعدها بحمام السباحة والشاطئ.

ويقدم الفندق للضيوف أيضا إمكانية الاحتفال بالعام الجديد في قاعة اليازية مع الموسيقى والرقص بسعر 1320 درهم  للشخص الواحد، و 990 درهم للشخص الواحد بسن بين اثني عشرة سنة و21 سنة و 660 درهم للأطفال دون الثانية عشرة، على أن يشمل السعر الدخول الى الشاطئ مجانا بين الساعة العاشرة مساء واثنين صباحا.

وتتضمن العروض حضور حفلة ليلة رأس السنة في بيتش هاوس، بسعر 605 درهم للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات والوجبات الخفيفة.

بالإضافة إلى غذاء يوم السنة الجديدة بأسعار من 495 درهم للشخص الواحد بما في ذلك العصائر والمشروبات الغازية، و 575 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الاخرى و704 درهم للشخص مع مشروب بريميوم .

 

شارك برأيك