Booking.com

ينضم فندق تلال ليوا، الملاذ الصحراوي المنعزل الذي يمتاز بموقعه الفريد على كتف صحراء الربع الخالي المذهلة في أبوظبي، الى إحتفالات العيد الوطني 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تلال ليوا

يقدم فندق تلال ليوا أجمل الأنشطة الترفيهية للعائلات

يقدم فندق تلال ليوا أجمل الأنشطة الترفيهية للعائلات حرصاً منه على دعم وتهنئة الآباء المؤسسين لدولة الإمارات العربية المتحدة الذين وحدو الأمة في عام 1971.

الإحتفالات بالعيد الوطني في فندق تلال ليوا لها طابع خاص إذ يُزين الفندق بأكمله بأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة ويرتدي جميع الموظفين الزي الوطني، ويتم تقديم التمر والشاي العربي لنزلاء الفندق والمقيمين طوال أيام الإحتفالات.

مع بدء موسم الإجازات إحتفالاً بالعيد الوطني فندق تلال ليوا يقدم باقات مميزة لهذه المناسبة السعيدة “روح الإتحاد ” ويوفر أعلى معايير الراحة للنزلاء الكرام.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية مثل الشطرنج العملاق وحوض السباحة وتطيير الطائرات الورقية ولعب كرة الطائرة وكرة القدم والبلياردو بالإضافة الى خصومات تصل الى 20% على جميع مطاعم الفندق والأطفال دون سن 6 سيستمتعون بالوجبات المجانية.

تُقدم العروض للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي من 29 نوفمبر – 3 ديسمبر 2014 وتخضع لرسوم خدمة 10٪ ورسوم السياحة 6٪.

ويعد تلال ليوا ملاذ صحراوي منعزل رائع يتربع على أطراف صحراء الربع الخالي المهيبة . يضمّ الفندق مطاعم ومسبحاً خارجياً ذي مياه رقراقة ومجموعة كاملة من المرافق الفخمة. وتشمل الأنشطة التي يقدّمها الفندق رحلات سفاري في الصحراء لاستكشاف المناظر الطبيعيّة التقليديّة في الغربيّة.

شارك برأيك