Booking.com

طرح منتجع وسبا “طيران الإمارات وولغان فالي”، أول منتجع بيئي فاخر في استراليا، عرضاً يتيح من خلاله لنزلائه إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال بسعر اثنتين وذلك حتى 30 يونيو المقبل.

منتجع وسبا "طيران الإمارات وولغان فالي" في أستراليا

مسبح منتجع وسبا "طيران الإمارات وولغان فالي" في أستراليا

وبحسب جريدة الحياة، يتضمن العرض إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال بسعر 1950 دولاراً استرالياً (ما يقارب 7412 درهماً إماراتياً) للشخص، وذلك في جناح تراثي فاخر يحتوي على مسبح خاص. ويشمل السعر الوجبات اليومية الثلاث، وجميع المشروبات الخفيفة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي، بالإضافة إلى ممارسة نشاطين في الطبيعة لكل شخص في كل يوم.

ويقع منتجع وسبا “طيران الإمارات وولغان فالي” بين حديقتين وطنيتين ويطل على الجبال الزرقاء العظيمة. ويضم المنتجع، الحائز على اعتماد عالمي في موازنة انبعاثات الكربون، 40 جناحاً يعد كل منها فيلا فاخرة مستقلة قائمة بذاتها، إضافة إلى مرافق سبا ذات مستوى عالمي.

كما يوفر المنتجع لضيوفه أنشطة مميزة منها اكتشاف المنطقة التي تحيط بالمنتجع البالغة مساحتها 4 آلاف هكتار والتجول في أرجاء المحمية الطبيعية برفقة مرشد سياحي لاستكشاف الحياة البرية، ورحلات السفاري بسيارات الدفع الرباعي، وركوب الدراجات، وجولات استطلاعية للمواقع التراثية وموطن السكان الأصليين، وركوب الخيل، ومراقبة النجوم بالإضافة إلى جولات لالتقاط الصور.

وقال جوست هايميير، مدير عام منتجع وسبا وولغان فالي: “نجحنا منذ افتتاح المنتجع قبل عامين في استقطاب كثيرين من الضيوف الذين قدموا للاستمتاع بإقامة فندقية فاخرة في مكان لا يبعد عن سيدني سوى مسيرة ثلاث ساعات بالسيارة فقط. ونحن على ثقة تامة من أن هذا العرض المغري سينال استحسانهم”.

شارك برأيك