Booking.com

أعلنت جولدن ساندس للشقق الفندقية التابعة لمشاريع عبدالله أحمد الموسى والرائدة في قطاع إدارة الشقق الفندقية في المنطقة عن شراكتها مع الإمارات للعطلات في ما يخص عروضها الخاصة بفصل الشتاء, والتي تتزامن أيضاً مع مهرجان دبي للتسوق الذي تستمر فعالياته طيلة 32 يوماً.

جولدن ساندس للشقق الفندقية

تتشارك المنشأة مع الإمارات للعطلات لتقديم باقات خاصة ومميزة

وبموجب هذا التعاون سوق تقدًّم للضيوف المسافرين إلى دبي بين 2 يناير و31 مارس 2014 باقات عطلات خاصة تشمل تذكرة عودة في الدرجة السياحية على متن طيران الإمارات إقامة لمدة 3 ليالي مع فطور مجاني في جولدن ساندس للشقق الفندقية خدمات نقل بين المطار والفندق وخدمة الترحيب والمساعدة في مطار دبي الدولي.

كما يحصل الضيوف القادمون أيضاً على كتيب قسائم “إنترتينر” التي يمكنهم استخدامها للاستفادة من عروض “2 بسعر 1” في العديد من المقاهي والمطاعم والنوادي الليلية والبارات في دبي.

ويحصل المقيمون في المنشأة على رزمة ترحيبية تتضمن خريطةً لدبي وقسائم حسومات بنسبة 20% على الأطعمة والمشروبات وعروضاً على المجوهرات من جوي ألوكاس كما يتمتع النزلاء خلال فترة إقامتهم أيضاً باتصال مجاني بشبكة واي فاي.

وفي هذه المناسبة كان للسيدة نايفز دينينجر مديرة المبيعات في غولدن ساندس للشقق الفندقية تصريح قالت فيه: “لقد تشاركنا في عروضنا الخاصة بفصل الشتاء مع الإمارات للعطلات لنمنح ضيوفنا المزيد من الوقت للاستمتاع بهذا الفصل اللطيف والاستفادة من الحسومات والعروض المقدمة خلال أكبر مهرجانات التسوق على الإطلاق “مهرجان دبي للتسوق” إنه الوقت الأفضل لزيارة دبي لذلك فإننا نمنح ضيوفنا الكثير من الحوافز لنجعل من عطلتهم تجربةً تحفر مكانها طويلاً في الذاكرة”.

يذكر أن جولدن ساندس للشقق الفندقية لطالما تمكنت, بفضل قربها من مراكز التسوق والمعالم الهامة في دبي من جذب السياح من مختلف الأسواق العالمية. وقد أعلنت المنشاة خلال هذا الموسم عن نمو عدد ضيوفها من إفريقيا والهند الذين يعرف عنهم الإقامة لأكثر من 5 أيام في الوجهات التي يزورونها.

وتقدم جولدن ساندس للشقق الفندقية الواقعة في منطقة بر دبي أكثر من 600 وحدة إقامة تتنوع ما بين استوديوهات, واستوديوهات من غرفتين, وأجنحة تنفيذية وشقق من غرفة أو غرفتين أو 3 غرف نوم لتناسب بذلك حاجات الأشخاص والعائلات أو المجموعات الكبيرة على حد سواء من يزورون دبي بغرض العمل أو الترفيه أو الاثنين معاً, وتخضع المنشاة حالياً لإعادة تجديد بهدف منح الشقق المؤلفة من غرفتين أو 3 غرف نوم حلةً عصريةً ومتجددة.

للحجوزات يمكنك الاتصال على الرقم +971 4 355 5553 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@goldensands.ae أو زيارة موقع المنشأة www.goldensandsdubai.com.

وجدير بالذكر أنه قد تم تأسيس علامة غولدن ساندز للشقق الفندقية من قبل “مجموعة الموسى” لتكون أول شقق فندقية في دبي, وتتميز هذه الشقق الفندقية بموقعها الممتاز بالقرب من مناطق التسوق والتجارة والترفيه في قلب دبي.

شارك برأيك