Booking.com

AME – أعلنت مجموعة جميرا بالتعاون مع ماستركارد العالمية عن إطلاق عروض لجميع حاملي بطاقات النخبة من ماستركارد. ,سيتمكن جميع حاملو بطاقات النخبة من ماستركارد بما فيها حاملو بطاقات التيتانيوم والبلاتينيوم و وورلد من الحصول على عروض حصرية في فنادق مختارة يتمتعون من خلالها بالمطاعم والمنتجعات والعديد من تجارب التسلية والترفيه حتى 31 ديسمبر 2009.

صرحت ليزا برايتويل مديرة الشراكات الإستراتيجية في مجموعة جميرا: “نهدف في الجميرا للفنادق والمنتجعات إلى توفير ما يتجاوز توقعات ضيوفنا وأذواقهم المميزة وأنماط حياتهم. وانطلاقاً من ذلك فقد سعينا إلى العمل بشكل وثيق مع ماستركارد العالمية لتقديم وتطوير عرض يتناسب و رغبات نخبة المستهلكين”.

أما إياد الكردي نائب الرئيس ومدير منطقة جنوب الخليج، الإمارات، قطر وسلطنة عمان في ماستركارد العالمية فقد علق: “نحن مسرورون للتعاون مع مجموعة جميرا لإعطاء حاملي بطاقات النخبة من ماستركارد الذين يقيمون في فنادق ومنتجعات جميرا مجموعة متنوعة من المميزات للتمتع بها. وهذه العروض الحصرية لحاملي بطاقات النخبة هي مثال آخر على إلتزامنا المتواصل بتطوير عروض المصممة خصيصاً لتلائم حاملي بطاقاتنا وتمكنهم من الاستفادة من البطاقة على الوجه الأكمل”.

أضاف إيهاب زغلول نائب الرئيس، تطوير الأعمال في الشرق الأوسط والمشرق العربي في ماستركارد العالمية: “نحن ملتزمون بالعمل على نحو وثيق مع شركات رائدة مثل مجموعة جميرا لخلق برامج تعود بالنفع على حاملي بطاقات ماستركارد. وسيتمكن الآن حاملو بطاقات النخبة من ماستركارد التمتع بمزايا متعددة في فنادق ومنتجعات جميرا، سواءً كانوا في زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة”.

شارك برأيك