Booking.com

صممت فنادق “روتانا” في لبنان لاستقبال شهر رمضان المبارك مجموعة من العروض الاستثنائية التي تشمل افطارات شهية وجلسات سحور مسلية واقامات فندقية مريحة لقاء أسعار مخفضة.

فندق جفينور روتانا بيروت

89 دولارا سعر الليلة في الغرف المفردة بفندق جفينور روتانا بيروت

وأطلقت بالمناسبة عرضاً مميّزاً بعنوان الـ”Mad Mondays are back in Ramadan!” أيّ كلّ يوم اثنين من الشهر من 17 يونيو وحتى 8 يوليو من التاسعة صباح كل اثنين وحتى العاشرة مساءً بتوقيت بيروت, وذلك حصريا على موقع Rotana.com.

وسيقدّم فندق “جفينور روتانا” في ظل عرض الـ”Mad Mondays are back in Ramadan!” أسعار مخفضة على الغرف المفردة التي تصبح 89 دولارا تضاف إليها 10 في المئة ضريبة على القيمة المضافة, وفي فندق “روشة أرجان من روتانا” يمكن الحصول على غرفة مفردة لقاء 79 دولاراً للشخص الواحد تضاف اليها 10 في المئة ضريبة على القيمة المضافة, وفي “تمار روتانا” يمكن الحصول خلال أيام العرض على أسعار مخفضة على الغرف المفردة التي تصل الى 69 دولارا تضاف اليها 10 في المئة ضريبة على القيمة المضافة.

وللراغبين في الحصول على إفطار أو سحور إلى جانب إقامة فندقية مريحة هناك عروض إضافية مميزة يمكن الاطلاع عليها على موقع rotanatimes.com وحجزها عبر rotana.com, وتقدّم فنادق “روتانا” في لبنان طوال أيام شهر رمضان عروضات أخرى استثنائية.

شارك برأيك