Booking.com

أعلن فندق رمادا كورنيش أبوظبي ، والمعروف بإطلالته على البحر عن إطلاق سلسلة من الباقات والعروض الخاصة احتفالا باليوم الوطني ال 44 دولة الإمارات العربية المتحدة .

وقال السيد اسماعيل ابراهيم مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق رامادا كورنيش ابوظبي، إن هذه العروض الخاصة تبدأ من 599 درهم لليلة الواحدة مع بوفيه الإفطار والعشاء بوفيه على أساس غرفة مزدوجة , إضافة الي  بوفيه إفطار مجاني وبوفيه عشاء مجاني في مطعم ليمون، ويحصل الضيوف علي خصم بنسبة 25٪ في ” رامادا سبا ” .

وأوضح ان الخيار الثاني المتاح أمام الضيوف والزوار  هو الإقامة لمدة ليلتين والحصول على خصم 10٪ على الليلة الثانية، يضاف إليه هذه العروض الخاصة خدمة “الواي فاي ” المجانية، فضلا عن إمكانية الدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية، وحوض السباحة في الهواء الطلق المتواجد في أعلى الفندق والجاكوزي والساونا،

وبالاضافة الى ذلك يحصل الضيوف والزوار على خصم بنسبة 15 بالمئة على جميع العلاجات في المنتجع الصحي” رامادا سبا “، وخصم 15 بالمئة في مطعم ” ليمون لاونج” .

يتميز فندق رمادا ابوظبي بقربه من مختلف مراكز الأعمال وهو الفندق الوحيد من فئة الأربع نجوم الذي يطل على شاطئ كورنيش أبوظبي ، ولا يبعد أكثر من 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية.

يضم فندق رمادا ابوظبي 235 غرفة فندقية تتوفر بها مختلف الخدمات التي تناسب الجمهور. كما يشتمل علي مطاعم وكافيه ونادي صحي ومركز للاعمال .

شارك برأيك