Booking.com

أطلق فندق كورب عمان عرضا خاصا لدخول حمام السباحة والعلاج بالمساج في منتجعه “أورانج سبا”.

يمنح العرض الخاص خصما قدره 30% على دخول حمام السباحة ابتداء من 5 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2015.

كما يقدم الفندق خصما آخر قدره 20% على المساج لكامل الجسم في السبا من 10 صباحا إلى 3 مساء كل يوم من 1 إلى 30 سبتمبر 2015.

وفي الأجواء الهادئة لسبا “أورانج”، سوف يعمل المعالجون المدربون على منح الزائر استرخاء الجسم والذهن مع بعض من أشهر علاجات المساج التي تبدد ضغوط وتوترات اليوم وتعيد التوازن مجددا إلى العقل والذهن.

وقال نظام بو أنطون، مدير عام فندق كورب عمان، “العلاج بالمساج هو أقدم وسيلة علاج تتيح الفرصة للجسم والذهن للإسترخاء بالكامل. مع تطور العلاج بمرور الوقت، سوف تجد نفسك اليوم أمام تشكيلة من التقنيات والمنتجات التي تقلل من تأثير أسلوب الحياة الكثير التوترات والضغوط.

يحمل فندق كورب عمان 4 نجوم ويضم 108 غرفة وجناحا أنيقة الأثاث كلها مزودة بأرقى الخدمات.

وقد صمم الفندق ليكون واحدا من أفخر العناوين في المدينة، ويضم ثلاث غرف اجتماعات متعددة الأغراض وقاعة حفلات مبهرة مزودة بأحدث تكنولوجيا وخدمات.

الضيوف القادمون لتناول الطعام لديهم أيضا اختيارا ممتازا من المطاعم مع فريق الطهي بالفندق الذي يقدم اختيارات متعددة من الأطباق الإقليمية والعالمية.

يوفر الفندق مركز لياقة عصري “أورانج” حيث يمكنك الاستمتاع بتدريب منشط تعقبه متعة الاستحمام في حمام السباحة الخارجي الذي يتم التحكم في درجة حرارة مياهه أو تدلل بجلسات السبا الهادئة.

شارك برأيك