Booking.com

دعا فندق قصر الإمارات ضيوفه للاحتفال بالعيد السعيد وسط أجواء الرفاهية والفخامة وبأسعار خاصة احتفاءا بهذه المناسبة .
وأعلن قصر الإمارات عن عروض مدهشة تتضمن خصم 10٪ على أسعار الغرف والاجنحة، مع إفطار مجاني في مطعم ” لو فندوم براسري ” الى جانب قضاء أوقات رائعة في المنتجع الصحي ” سبا قصر الإمارات ” مع الأنشطة الترفيهية والمطاعم والمقاهي والصالات.

و يوفر مطعم ” لو فندوم ” أشهى المأكولات الشرق أوسطية، والاسيوية ويعتبر المكان الأمثل للاحتفاء بعيد الفطر السعيد.

ويشكل المطعم الإيطالي ميزالونا بإطلالاته الخلابة على مياه البحر الساحرة ملاذا فريدا، إذ يقدم لرواده أشهى المأكولات الايطالية باشراف أمهر الطهاة اللذين يحافظون على التقاليد العريقة لقصر الامارات.

ويسعد مطعم مزلاي الإماراتي بخدمة الضيوف وتوفير ما لذ وطاب من المأكولات المحلية التي يشتهر بها المطبخ الاماراتي . كما يعتبر” الصياد ” المطل علي البحر المطعم المكان الأمثل للاستمتاع بأشهى الاطباق البحرية مع العائلة والأصدقاء .

كما أعلن فندق قصر الامارات بمناسبة عيد الفطر السعيد وعطلة الصيف، عن عرض للمواطنين وللمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي بحيث يمكن الاستفادة من عروض خاصة تم إعدادها خصيصا لهم من قبل الفندق. تتضمن أسعار مخفضة على الغرف وبوفيه إفطار مجاني في مطعم ” لو فاندوم براسيري ” بداية من 990 درهم لليلة.

يقع فندق قصر الإمارات على شاطئ خاص بطول 1.3 كم على ضفاف الخليج العربي، ويطل على خليجه الطبيعي الخاص، كما يتميز بأماكن إقامة فاخرة وأحدث التقنيات وعلى 14 منفذ لتناول الطعام والشراب.

شارك برأيك