Booking.com

مكتوب أعمال – يدعو فندق أتلانتس، النخلة السكان والزوار لقضاء أوقات ممتعة هروباً من حر الصيف القريب في أكوافنتشر ، الحديقة المائية الرائعة المليئة بالألعاب المائية والمنحدرات الشيقة الواقعة على مسافة 700 متر من الشواطئ النقية. وسيتمتع الزوار بالمتنزهات والمعالم المائية المذهلة التي تقع على مساحة 17 هكتاراً ، كما سيقضون ليالي ممتعة في استكشاف معالم ترفيهية مختلفة، وتجربة أطباق لاتينية لذيذة، وفرصة للقاء أسرة خليج الدلافين. وتعد ليالي الصيف الممتعة بحق ليالي مدهشة سيقضيها زوار أكبر حديقة مائية في منطقة الشرق الأوسط.

ليالي الصيف الممتعة من أتلانتس
ليالي الصيف الممتعة من أتلانتس

وفي البداية سيتم الترحيب بالضيوف بسلسلة مختلفة من الفعاليات الترفيهية ابتداء من فناني المشي على الركائز والخدع السحرية المختلفة إلى نافثو النار والبهلوانيين. وستشكل أوقات ممتعة لا تنسى يكتشف فيها الزوار شيئاً جديداً في جميع زوايا أكوافنتشر.

الأهرامات المدرجة

وسوف يستمتع الزوار بالجلوس في أعلى الأهرامات المدرجة (زجورات) بارتفاع 30 متر والتي تقع في مركز الحديقة المائية. ويحيط بمنطقة الأهرامات المدرجة (زجورات) منظومة من المغامرات المائية المتداخلة والشيِّقة عبر كبائن داخلية. وتمتد رحلة المنحدرات المائية لمسافة 2.3 كيلومتراً عبر 15 مليون لتر من المياه العذبة لدفع الكبائن المحمية عبر منحدرات حادّة متتالية وشلالات متعاقبة. وعلى امتداد المنحدرات النهرية يمكن للمغامرين الاستمتاع بحمامات السباحة التي يوجد على أطرافها مقاعد مريحة وفسيحة، ليتمكنوا من الاستراحة بعد نزول الماء. وتتألف الرحلة النهرية من منظومة نقل متقدمة تتيح للمغامرين أن يطفوا على امتداد الرحلة أو العودة إلى المنحدرات المائية دون الحاجة إلى مغادرة كبائنهم، لتوفر لهم رحلة نهرية شيقة ومتواصلة. وتعدُّ الرحلة النهرية في أكوافنتشر أطول رحلة من نوعها في المنطقة، كما أنها الرحلة النهرية الوحيدة في المنطقة ذات المنحدرات المتعددة والمتتالية لتوفير تجربة مثيرة ومختلفة في كل مرة.

منطقة السيول

ولأؤلئك الباحثين عن الإثارة الحقيقية فيمكنهم تجربة منطقة السيول المتواجدة داخل الرحلة النهرية والتي تشمل منحدرات للمياه البيضاء. وتم تزويد هذه المنطقة بمولِّدات أمواج قادرة على توفير أمواج بعلو مترين وبسرعة تصل إلى 94000 لتر في الدقيقة الواحدة لتدفع كبائن المغامرين في رحلة نهرية شيِّقة. كما يستطيع الزوار أن يستريحوا في محطات معينة للاستمتاع تحت أشعة الشمس الساطعة.

للطعام مكان

وللذين يبحثون عن فترة استراحة من اللعب في 18 مليون لتر من المياه العذبة، فأن ليالي الصيف الممتعة توفر عدد كبير من الفعاليات والمرافق المختلفة. ولا شك فبعد تجربة جميع المرافق الممتعة في الحديقة المائية (أكوافنتشر) يمكن أن تتكون للمرء بسهولة شهية مفتوحة للطعام. وبتنوع مرافق الطعام التي يتمتع بها أتلانتس، فيمكن للزوار أن يتمتعوا بألذ الأطباق اللاتينية في محطات الطهي المتنوعة، ابتداءً من التاكو المكسيكي إلى الشرائح الكراسكو والذرة الطازجة.

خليج الدلافين

وخلال المساء، يمكن للزوار الانضمام إلى فريق Aquarist في المياه الضحلة لبحيرة سمك القرش لمدة 35 دقيقة، لتجربة وتعلم كيفية تغذية أسماك الراي، حيث سيتعلم الزوار المزيد حول هذه المخلوقات الجميلة في الوقت الذي تتمتع فيه المخلوقات بوجباتها الشهية. والحد الأدنى للسن في هذه التجربة يبدأ من 6 سنوات ويجب مرافقة الأطفال تحت سن 12 سنة من قبل شخص بالغ. وللذين يحلمون بملاقاة الدلافين ولم تكن لديهم الفرصة، فهذه هي فرصتهم لزيارة خليج الدلافين ومشاهدة هذه الكائنات الرائعة.

ألعاب الأطفال

ولم ينسى أتلانتس الزوار من الأطفال، فيضمّ منتجع أتلانتس منطقة مغامرات مائية مخصَّصة للأطفال الصغار وهي منطقة ألعاب مائية مطوَّلة ومتنوعة تشمل المنحدرات المائية والمنزلقات المخصَّصة للأطفال الذين يقل طولهم عن 1.1 متراً. وتوفر هذه المنطقة تدفقاً نقياً من المياه العذبة بمعدل 1200 لتراً على فترات متلاحقة لتحقق للأطفال الإثارة التي ستبقى في ذاكرتهم. كما يمكنهم الاستمتاع بتسلق الحبال أو الأبراج الحبلية الخمسة المتصلة مع منحدرات مائية، أو تصويب المدافع المائية نحو أصدقائهم وعائلاتهم.

ليالي الصيف

و بهذا المستوى الجديد من الإثارة فإن ليالي الصيف الممتعة في أكوافنتشر تعد ليالي رائعة لجميع الأعمار من خلال توفير الفعاليات الترفيهية وركوب المنحدرات المائية والمنزلقات لجميع الشرائح العمرية . تمتعوا بليالي الصيف الممتعة في أكوافنتشر خلال أيام الخميس التالية: 1 أبريل، و6 مايو، و3 يونيو، و1 يوليو، و8 يوليو، و15 يوليو، و 22 يوليو، و 29 يوليو و 5 أغسطس. سيكون أكوافنتشر مفتوح طوال فترة ليالي الصيف المتعة من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل. ويمكن للزوار التمتع بفعاليات ومغامرات أكوافنتشر لليوم كامل لرسوم بقيمة 200 درهم إماراتي للبالغين و165 درهم إماراتي للزوار بطول أقصر من 1.2 متر، مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ بطول 700 متر.

شارك برأيك