Booking.com

الراي ـ كشفت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي (فستيفال سيتي) عن تقديم عروض خاصة لفصل الصيف تشمل وسائل وخدمات ترفيهية مختلفة، اعتباراً من 15 مايو الحالي ولغاية نهاية سبتمبر2010 .

عروض العائلات

أحد أجنحة فندق فستيفال سيتي

أحد أجنحة فندق فستيفال سيتي

و أوضحت المجموعة أنه في ما يخص عروض الصيف للعائلات، فيقدم كل من فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وفندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي عرضاً لعطلة صيفية تفضي فيها العائلة أوقاتاً رائعة وتأتي تحت شعار ‘الأطفال على حسابنا’ يتضمن العرض أن يحصل كل الأولاد والبنات القادمين مع عائلاتهم وتكون أعمارهم تحت سن السادسة عشرة على بطاقات عضوية لدخول نادي ”أولاد مهمون جداً” VIK التي تؤهلهم للحصول على المزايا التالية : وجبات طعام مجانية من قائمة الطعام الخاصة بالأطفال لدى مطاعم مختارة للأطفال تحت سن 16 عاماً وبيتزا وآيس كريم مجاناً على مدار اليوم وعروض خاصة بالنادي الصحي ( سبا) تصل إلى خصم 30 % على معالجات خاصة .

و سوف يتمتع الآباء أيضاً بتجربة ”الآباء المهمين” أو (VIP) حيث تتمتع العائلات خلال فترة العروض وإقامتهم في الفنادق بمزايا عدة حيث تشتمل الإقامة مع الفطورالمجاني وقسائم تسوق وقسائم لتصرف في مطاعم الفندق تصل قيمتها حتى 300 درهم وتذكرتي سينما مجانية وكذلك تذكرة للعب البولينج لشخصين في فستيفال سيتي ، و كذلك خصم بقيمة 50 % على علاجات مختارة في النادي الصحي ”سبا إنتركونتيننتال” ،و يسري العرض لمدة إقامة بحد أدنى ثلاث ليال.

عروض الأجنحة المنفردة

مطعم بيسترو مادلين
مطعم بيسترو مادلين

وذكرت المجموعة أما بالنسبة لعروض فندق انتركونتيننتال المنفردة فيقدم الفندق عروضا فاخرة خاصة بمواطني وبمقيمي دولة الإمارت العربية المتحدة وهي عروض عطلة نهاية الأسبوع على الأجنحة التي تضم على إقامة ممتعة في أحد أجنحة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، وتبدأ الأسعار من 999 درهما ، كما يحصل الضيوف على إفطار ترحيبي مجاني لشخصين في مطعم «بيسترو مادلين» الباريسي الفاخر، وأيضاً على قسائم بقيمة 150 درهما مع كل إقامة لتصرف في المطاعم. وأيضاً على تخفيض 50 % على معالجات مختارة في منتجع إنتركونتيننتال الصحي، مع قسائم تسوق في فستيفال سنتر بقيمة 150 درهم مع إمكانية الاستفادة من ميزة المغادرة المتأخرة عند توافرها.

والجدير بالذكر أنه يحصل الأطفال دون سن 12 عاماً على الفطور المجاني، ويسمح بإقامة شخصين مع طفلين كحد أقصى في الأجنحة ذات غرفة النوم الواحدة وأربعة أشخاص مع طفلين في الأجنحة ذات غرفتي نوم.

عروض الإقامات الطويلة

غرفة نوم في شقق دبي فستيفال سيتي
غرفة نوم في شقق دبي فستيفال سيتي

أما عن عروض الإقامات الطويلة في إنتركونتيننتال للشقق السكنية دبي فستيفال سيتي فيتيح العرض لذوي الإقامات الطويلة الحصول على شهر إيجار مجاني عند الإقامة لمدة 6 اشهر في إحدى شقق انتركونتيننتال ذات غرف النوم الواحدة أو الإثنتين أو الثلاث. و تبدأ الأسعار من 13 الف درهم شهرياً ، ويتمتع النزلاء بإحساس المنزل مع خدمات فنادق الخمس نجوم كاستخدام حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية. واستخدام الإنترنت ذي السرعة العالية. ويتوافر في الفندق مطعم ميزالونا الإيطالي على مدار الــ24 ساعة كما سوف يتمتع المقيمون بخصم 20 % في كافة المطاعم المنتشرة في مجموعة فنادق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي .و الجدير بالذكر أن كافة الشقق مجهزة بمطبخ جهز بكافة المعدات ولوازم المطبخ ، و شاشات تلفزيونية بلازما مسطحة كبيرة.

** يُمكن زيارة موقع فندق فستيفال سيتي من هنا ، و فستيفال سيتي للشقق السكنية من هنا ، و كراون بلازا فستيفال سيتي من هنا .

شارك برأيك