Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن تقديم طيف من العروض المميزة والمسابقات الشيقة التي تعكس مدى تقديرها للسيدات الإماراتيات، وذلك في إطار احتفال المجموعة بيوم المرأة الإماراتية.

وستتمكن السيدات الإماراتيات من خلال هذا العرض، من الاستمتاع بخصم حصري بقيمة 20% على حجوزات الغرف الفاخرة لدى منتجع وفلل جنة رأس الخيمة أو فندق جنة برج السراب.

وسيتم استقبالهن بالزهور والقهوة المجانية والحلويات الشهية استعدادً لإقامة لا تنسى، وسيكون في الفندق حجيرة تصوير تتيح لهن أخذ صور تذكارية في هذه المناسبة المميزة.

وتجدر الإشارة إلى فرصة ربح إقامة لليلة واحدة لشخصين مع وجبة إفطار لدى منتجع وفلل جنة رأس الخيمة عند المشاركة في مسابقة مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة معلقا بهذا الصدد: “نهدف لإبداء تقدرينا واعتزازانا بمشاركة المرأة الإماراتية الفاعلة في الدولة، عبر هذ العرض الحصري المصمم خصيصا للسيدات الإماراتيات”.

وأضافت السيدة، آنا أسيستو، مديرة التسويق الإلكتروني لدى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بالقول: “ندعم الفعاليات الساعية لتمكين المرأة الإماراتية، ويرغب كافة أعضاء فريق عمل مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بالتعبير عن مدى تقديرهم لأهمية يوم المرأة الإماراتية، الذي يعد وسيلة لتكريمها وتقدير مساهمتها في تطور دولة الإمارات العربية المتحدة”.

شارك برأيك