Booking.com

أطلق فندق أماري ووترغيت وفندق أماري ريزيدنس بانكوك الباقات الاحتفالية الخاصة بمناسبة حلول موسم أعياد 2015، باقات أماري لموسم الأعياد هي مثالية للعائلات والأصدقاء الذين يتطلعون للاستمتاع بسحر الروح الاحتفالية.

 

فندق أماري ووترغيت بانكوك

فندق أماري ووترغيت بانكوك يقدم 20% خصم علي المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا

فندق أماري ووترغيت بانكوك هو الوجهة المثالية للعائلات التي ترغب بالاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء المدينة المفعمة بالنشاط والحيوية والمطاعم الراقية، ومراكز التسوق الأنيقة والجولات السياحية المليئة بالمتعة والمرح.

وباقة الفندق الجذابة لليلة عيد الميلاد تعرض إقامة لمدة ليلتين، وتتضمن استضافة في مرافق مثل حفل عشاء ليلة عيد الميلاد وبوفيه الإفطار من مأكولات عالمية، وتقديم المشروبات الترحيبية، والزهور الطازجة والفاكهة الموسمية مع خصم بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات، وعلاجات السبا للحصول على قمة الاسترخاء.

تبدأ أسعار الباقة التي تتضمن النزول في غرفة جراند ديلوكس كينغ من 16,598 باهتاً تايلاندياً أي حوالي 505,57 دولاراً أمريكياً باستثناء الضرائب ورسوم الخدمة، وهي صالحة للإقامة في الفترة بين 23 و25 ديسمبر 2014.

يوفر فندق أماري ريزيدنسز بانكوك مرافق حديثة من الدرجة الأولى، وخدمات شاملة تجمع بين وسائل الراحة التقليدية مع خدمة أماري الأسطورية الشقق الفندقية الحديثة الـ129 والمفروشة بأناقة مع مزيا الراحة اللطيفة.

و يمكن للضيوف التمتع بروعة احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة مع وسائل الراحة المنزلية التي تقدمها باقة موسم الأعياد من أماري ريزيدنسز بانكوك، والتي تشمل إقامة لمدة ليلتين في جناح رحب بغرفة نوم واحدة بالإضافة إلى وسيلة للانتقال من أو إلى المطار باتجاه واحد.

تبدأ أسعار الباقة من 10,900 باهت تايلاندي أي حوالي 332,11 دولاراً أمريكياً باستثناء الضرائب، وهي صالحة للإقامة في الفترة بين 15 و 31 ديسمبر 2014.

شارك برأيك