Booking.com

على هامش مشاركته الفعالة بسوق السفر العربي 2011 في دبي، يقدم فندق الإمارات جراند، ذو الخمسين طابقاً، باقة كبيرة من التسهيلات والخدمات لعملاءه بمناسبة دخول موسم الصيف؛ فيوفر لعملاءه العرض الترويجي “أقم لـ6 ليالي وادفع لـ5 ليالي فقط”، بالإضافة إلى “عرض الصيف” والخاص بطرح الغرف بأسعار معقولة للعملاء.

غرفة فندق الامارات جراند

تتميز غرف الإمارات جراند بالاتساع والتصميم المريح

ويتميز فندق الإمارات جراند بموقعه المتميز في شارع الشيخ زايد، مركز الأعمال وأماكن انعقاد المؤتمرات والمعارض بدبي. ويضم الفندق 409 غرفة، تم تصميمها جميعاً لتلبية احتياجات السياح القادمين بهدف إنجاز أعمالهم أو للترفيه كما أن مستوى الضيافة بالفندق يجعل منه الأكثر قرباً إلى قلوب وعقول السياح من مختلف بلدان العالم. وتتوفر تفاصيل إضافية عن هذه العروض بالركن الخاص بفندق الإمارات جراند في سوق السفر العربي والكائن بصالة 3، ستاند 91.

وفي تعقيب للسيد أشرف حلمي المدير العام الإقليمي ومدير تطوير الأعمال بمجموعة إيبروتيل والمدير العام لفندق الإمارات جراند: ” يسعدنا أن نطرح فندق الإمارات جراند على عملاءنا بإعتباره أيقونة حقيقية في عالم الضيافة والفندقة بدبي؛ حيث أنه يتبوأ موقعاً استراتجياً بشارع المال والأعمال – الشيخ زايد ـ والفندق مزود بمطبخ متكامل وغرف نوم واسعة وصالة استقبال كبيرة ومكان واسع لتناول المأكولات. وأود أن أؤكد على أننا نوفر أقصى درجات الراحة لكافة الضيوف الذين يأتون للإمارة بصحبة عائلاتهم، ومن بين التسهيلات التي نقدمها للعملاء مطعم بانوراما الذي يقع في الطابق الثالث والأربعون وهو يقدم باقة واسعة من أطيب المأكولات العربية والآسيوية التي تجد قبولاً واسعاً لدى العملاء كافة. أما عن آدم وحواء، فهي سبا متطورة وتقدم العديد من جلسات العلاج والمساج لكل من يريد أن يتخلص من التوتر والأرق.”

و فندق الإمارات جراند جزء من مجموعة إيبروتيل، والتي تدير أيضاً فندق ومنتجع ميرامار العقة وفندق كونكورد الفجيرة. وأيضاً مجموعة من الفنادق على شواطىء البحر الأحمر بمصر، وسواحل البحر المتوسط بتركيا، و إيطاليا وألمانيا. و تتراوح ما بين فنادق 4 و5 نجوم في الغالب في أبرز وأهم المدن والأحياء.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك