Booking.com

استعد فندق “ذي بالمورال” The Balmoral لاستقبال أفواج السائحين والزائرين الذين من المتوقع تدفقهم على العاصمة الأسكتلندية خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2011؛ وأعلن عن عرض خاص لضيوفه المقبلين من بلدان الشرق الأوسط هذا الصيف والراغبين في حجز أي من أجنحته، ويتيح العرض الإقامة لمدة أربع ليال متتالية بسعر ثلاث ليال، والإقامة في أيٍ من غرف الفندق الفخمة، باستثناء الأجنحة، لمدة ست ليال متتالية بسعر خمس ليال.

فندق "ذي بالمورال" ـ أدنبرة، أسكتلندا
يتميز فندق “ذي بالمورال” ببرج الساعة

ويُعد فندق “ذي بالمورال”، التابع للمجموعة الفندقية الأوروبية “روكو فورتيه”، أحد أشهر الفنادق الفخمة الواقعة في قلب العاصمة الأسكتلندية أدنبره، ويمثل برج الساعة أحد أهم المعالم المعمارية الفارقة التي تميز الفندق عن بعد. وتطل غرف فندق “ذي بالمورال” وأجنحته الفخمة على قلعة أدنبره التاريخية، ويمكن لضيوفه الاستفادة من برنامج شيق صمم خصيصا لأطفالهم، من كل الأعمار، ومن «السبا» الحائز على جوائز عالمية عدة، وتناول ألذ الأطباق التي يعدها في مطعم الفندق فريق من الطهاة يقودهم شيف حاصل على تصنيف ميشيلين، الذي يميز أشهر الطهاة في العالم.

[ad#Ghada648x60]

ويقع فندق “ذي بالمورال” على مقربة من الكثير من المعالم السياحية والتاريخية، من أهمها حديقة حيوانات أدنبره، وقلعة أدنبره، والبلدة القديمة التي تعود إلى القرن الثاني عشر للميلاد، والمدرجة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، والشوارع المتتابعة المعروفة باسم “رويال مايل” والممتدة على طول البلدة ، ومعرض الأرض التفاعلية الذي يعد من أشهر المعارض التفاعلية في العالم عن كوكب الأرض، كما تتوافر رحلات خاصة إلى قصر هوليرود، المقر الرسمي للعائلة المالكة في أسكتلندا، فضلا عن رحلات التسوق الشخصية في متجر “هارفي نيكولس” العريق.

جناح في فندق "ذي بالمورال" ـ أدنبرة، أسكتلندا
تطل غرف فندق “ذي بالمورال” على قلعة أدنبرة التاريخية

ونال فندق “ذي بالمورال” الكثير من الألقاب الرفيعة والجوائز المرموقة طوال الأعوام الماضية، من أهمها إدراج الفندق ضمن القائمة الذهبية التي تنشرها دورية “كونديه ناست ترافيلر” المتخصصة في صناعة السفر والسياحة عن فئة “أفضل الفنادق في العالم من حيث الموقع”.

وقال إيفان أرتولي، مدير عام فندق “ذي بالمورال”: “توطد العاصمة الأسكتلندية أدنبره، عاما تلو آخر، مكانتها كوجهة مفضلة للسائحين المقبلين من بلدان الشرق الأوسط؛ إذ زادت أعدادهم على نحو مطرد طوال الأعوام الماضية. ونعتقد أننا وفقنا في اختيار الموعد الأنسب للعرض الخاص (إقامة لأربع ليال بسعر ثلاث ليال)، الذي يعطي الطريقة المثالية للهروب من أشهر الصيف الحارة ببلدان الخليج، وقضاء عطلة استجمامية رائعة بالعاصمة الأسكتلندية الخلابة، بل والإقامة في أحد أشهر فنادقها وأكثرها فخامة”.

ولمزيد من المعلومات عن فندق “ذي بالمورال” والحجز يُمكن الاتصال بفريق الحجوزات على الرقم: 0131 556 2414، أو البريد الإلكتروني:
reservations.balmoral@roccofortecollection.com.

**المصدر: الشرق الأوسط

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك